اعلان

برلماني: تعامل الحكومة مع إعلان 3 حالات مصابة «أوميكرون» يتسم بالشفافية (خاص)

د.محمود العزب
د.محمود العزب

وجه النائب الدكتور محمود العزب عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، الشكر للحكومة التي تعاملت بشفافية، وأعلنت اكتشاف 3 حالات لمتحور كورونا الجديد 'أوميكرون' فى مصر.

وطالب العزب، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، باستمرار التعامل بنفس الطريقة خلال الفترة القادمة.

مجلس النواب

الالتزام بالإجراءات الاحترازية

وشدد العزب المواطنين الالتزام بالإجراءات الاحترازية من خلال التباعد الاجتماعي وغسيل الأيدى باستمرار وارتداء الكمامات، خاصة فى وسائل المواصلات العامة والمصاعد والمستشفيات والابتعاد عن الأماكن المزدحمة.

وتابع قائلا: أتوجه بالنصيحة إلى المواطنين بضرورة أخذ التطعيم الخاص بفيروس كورونا، وأخذ الجرعة الثالثة لمن مر عليه أكثر من 6 شهور من تاريخ الجرعة الثانية.

وطالب الحكومة بضرورة تنشيط الحملة الإعلامية للتوعية ضد فيروس كورونا والمتحور الجديد 'أوميكرون'، خاصة بعد انتشار حالة من التراخي والاستهتار بهذه الجائحة.

وأناشد منظمة الصحة العالمية بالتعامل بوضوح مع المتحورات الجديدة لفيروس كورونا والتعامل بشفافية مع الدول الأعضاء وإمدادها بالمعلومات الجديدة من طرق عدوى أو أعراض أو انتشار للمرض ترد إليها من خلال مراكز الأبحاث حتى تتمكن الدول من مواجهة هذه الجائحة.

وفى النهاية، توجه البرلماني بالشكر للحكومة على توفير التطعيمات اللازمة للمواطنين ضد فيروس كورونا وانتشار مركز التطعيم فى مدن وقرى وطننا العظيم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش (0-0) في الدوري الإسباني | ضغط من الريال