المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

تنفيذًا لتوجيهات «السيسي».. سيارة جديدة هدية «حياة كريمة» لسائق التاكسي المُحترق

أهل مصر
الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، أعلنت مؤسسة حياة كريمة تقديم كافة أوجه الدعم اللازم، لإغاثة المواطن سليمان حسين سليمان حسن، وشراء سيارة جديدة له، إثر حادث الحريق الذي تعرضت له سيارته الأجرة (تاكسي) في محافظة الجيزة.

وفور تداول الخبر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، توجهت فرق الرصد الميداني بمؤسسة حياة كريمة، للاستعلام عن حالته، حيث تبين أنه يعول أسرته والمكونة من أربعة أفراد بالإضافة إلى والدته المقيمة معه، كما تبين انه أب لطفلين؛ الأول طالب في معهد التمريض والثانية طالبة بالصف الثاني الإعدادي، وكانت سيارته الأجرة هي مصدر الرزق الوحيد لهذه العائلة، كما تعرض المواطن لصدمة كبيرة عقب احتراق سيارته.

وعلى الفور تواصلت مؤسسة حياة كريمة مع السائق وأبلغته بشراء تاكسي جديد له وجار العمل علي إنهاء كافة الإجراءات تعويضاً له ولأسرته عن حادث الحريق الذي تعرضت له سيارته الأجرة مؤخراً.

‎يأتي ذلك إيمانًا من مؤسسة حياة كريمة بدورها المجتمعي تجاه المواطنين في وقت الأزمات في مختلف محافظات الجمهورية وتلبيةً لاحتياجاتهم، كما يأتي ذلك في إطار الحرص الدائم لمؤسسة حياة كريمة علي توفير كافة سُبل الحياة الكريمة والوقوف بجانب المواطنين.