المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

وكيل لجنة الدفاع بالنواب: الجينات المصرية تدافع عن الأوطان بدون عدة أو عتاد (فيديو)

أهل مصر
وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

هنأ اللواء إبراهيم المصري، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، أفراد الشرطة بمناسبة عيد الشرطة السبعين، لافتًا إلى أن رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم كانت ممتعة.

وقال، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، إن الجينات المصرية عبر العصور تدافع عن الأوطان بدون عدة أو عتاد؛ مستشهدًا بما حدث في ذلك الصدد إبان حقبة التسعينيات، وحاليًا أيضًا.

وأوضح أن ذلك الأمر ملاحظ في جميع قطاعات رجال الأمن؛ مؤكدًا «دي جينات متأصلة في المصريين»، مشيرًا إلى أن الرئيس تطرق إلى أن اضطراب دول الجوار، والتحديات غير المسبوقة خلال السنين الماضية كانت على رأس اهتمامات القيادة السياسية متمثلة في تحقيق الأمن والاستقرار في البلاد؛ والذي قدمت خلاله الشرطة تضحيات غير عادية.

ولفت إلى أنه لن يأتي مستثمر دون تحقيق الأمن؛ وبفضل رجال الشرطة والقوات المسلحة تم تحقيق الأمن الذي تواكب مع نجاح الاقتصاد (وهما وجهين لعملة واحدة)، مقدمًا التحية لوزارة الداخلية التي استخدمت الأساليب العلمية في مواكبة الجريمة.

وأكد أن التطور الحاصل حاليًا يواكب مصر الجديدة، مؤكدًا أن الرئيس السيسي لا يفوته مناسبة إلا وحيا فيها رجال الشرطة والقوات المسلحة والأطباء، مؤكدًا أن تكريم السيسي لأبناء الشهداء يعطي دفعة للضباط التي حازت على الأنواط والنياشين كون الدولة لا تنسى أحدًا.