اعلان

وكيل قوى عاملة النواب عن "حياة كريمة": أكبر تجربة إنسانية من رئيس كريم

سولاف درويش
سولاف درويش

صرحت النائبة سولاف درويش، وكيلة لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، بأن المبادرة الرئاسية حياة كريمة والتى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، هي أكبر تجربة إنسانية فى العالم، ولم ولن تتكرر على مستوى العالم.

مجلس النواب

مبادرة حياة كريمة

وأوضحت وكيلة القوى العاملة أن المبادرة عبرت عن نبض المواطنين، وكأن الرئيس السيسي سمعهم وسمع مناداتهم للتخفيف عن كاهل المواطنين بالمجتمعات الأكثر احتياجاً في الريف والمناطق العشوائية والأسر الأكثر احتياجًا في التجمعات الريفية، وكبار السن، وذوي الاحتياجات الخاصة، والنساء المعيلات والمطلقات، والأيتام والأطفال، والشباب العاطل عن العمل.

وأكملت سولاف درويش، وكيلة القوى العاملة، يكفى أن تم إدراج مشروع 'حياة كريمة' وبرنامج التنمية المحلية بصعيد مصر بمنصة أفضل الممارسات التي تحقق الأهداف الأممية للتنمية المستدامة التابعة لإدارة الشئون الاقتصادية والاجتماعية بالأمم المتحدة ضمن أفضل المشروعات والممارسات التي تحقق الأهداف الأممية للتنمية المستدامة.

كما أشادت وحدة التنمية المستدامة بمنظمة الأمم المتحدة بمبادرة 'حياة كريمة' لمساهمتها في التخفيف من الآثار السلبية لأزمة فيروس كورونا من خلال تحسين مستويات المعيشة للفئات الأكثر احتياجًا، بجانب توفير العديد من فرص العمل.

واختمت وكيلة القوى العاملة بيانها قائلة إن تجربة حياة كريمة تجربة حياة إنسانية كريمة من رئيس كريم تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة