اعلان

السيسي للقائمين على محور حسب الله الكفراوي: على رمضان يكون خلصان (فيديو)

الرئبس السيسي
الرئبس السيسي
كتب : أهل مصر

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الجمعة، بسرعة انتهاء الأعمال الإنشائية لبعض الطرق والمحاور ومشروعات تطوير القاهرة قبيل حلول شهر رمضان المعظم.

وتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الجمعة، أعمال إنشاء محور حسب الله الكفراوي الذي يربط بين جنوب القاهرة منطقة المعادي، بمناطق وأحياء شرق القاهرة والتجمع مروراً بالكباري الجديدة أعلى الطريق الدائري ومحور الشهيد، وصولاً للقاهرة الجديدة عبر محور المشير محمد فهمي.

وخلال الجولة، قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، للقائمين على المشروع: 'ما تتحدث عنه هو محورر موازي للدائري، وده اللي احنا عايزين نقوله للناس، اننا عملنا كباري، وكلها محور موازي الدائري، والناس ممكن تمشي عليه'.

وتابع الرئيس السيسي: 'كل المحاور دي محررة للحركة عليها، واعني أن من يسير عليها لا يجد عليها أي تقاطع، أو شيء يجعله يقف'.

ووجه الرئيس السيسي، حديثه القائمين على المشروع: 'على رمضان يكون خلصان، ومتشكرين وموعدنا في رمضان'.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الجولة التفقدية للرئيس تضمنت عدداً من مشروعات تطوير القاهرة الكبرى وما تتضمنه من طرق ومحاور وكباري، فضلاً عن مشروع 'ألماظة بارك' لتطوير منطقة الموقف السابق للنقل الجماعي وتحويل المنطقة إلى مقصد ترفيهي حديث ومتكامل الخدمات.

وحرص الرئيس السيسي على التوقف أثناء الجولة التفقدية ليناقش العاملين والمسئولين في مواقع العمل المختلفة بشأن تفاصيل الخطوات التنفيذية الجارية.

كما حرص الرئيس السيسي على التوقف أثناء الجولة التفقدية ليناقش العاملين والمسئولين في مواقع العمل المختلفة بشأن تفاصيل الخطوات التنفيذية الجارية، خاصة أعلى كوبري تقاطع منطقة زهراء المعادي مع الأوتوستراد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً