اعلان
اعلان

استغاثة لإنقاذ مسن مريض من الموت بالإسكندرية

مسن مشرد
مسن مشرد

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي، صورة رجل مسن، يعاني من جروح خطيرة في القدم، ويفترش الرصيف، بجوار الباب الخلفي لمسجد سيدى ياقوت، بالإسكندرية.

وتفاعل مع صورة المشرد، المئات عبر موقع «فيسبوك»، معلقين: «لا حول ولا قوة الا بالله أنتم متخيلين حجم الأسى والألم والمعاناة».

وأشارت مريم حنا، لمؤسسة معانا لإنقاذ إنسان، للتدخل لإنقاذ الرجل من الموت، وأضافت سلمى سامي في تعليق: «يارب سخر له عبادك الصالحين يارب وخفف عنه آلامه يارب».

وتابعت رنا أنور: «لاحول ولا قوه الا بالله اللهم رب المستضعفين كن معهم»، ودعا له أحمد رياض: «يارب اشفيه واعفو عنة واجعله في ميزان حسناته».

وناشد رواد موقع التواصل الاجتماعي، وزارة التضامن، ومؤسسة معًا لإنقاذ إنسان، والمؤسسات الخيرية بالتدخل لإنقاذ هذا المسن من الموت، وتوفير مأوى مناسب له، لحين الوصول إلى أهله.

يذكر أن الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، أطلقت حملة لإنقاذ المشردين من الكبار والأطفال بلا مأوى، لتوفير حياة كريمة للمشردين من الأطفال والكبار.

ورافقت وزيرة التضامن، الوحدات المتنقلة لفريق حماية الأطفال والكبار بلا مأوى، والتى تجوب القاهرة الكبرى وعدد من محافظات الجمهورية، بحثًا عن المشردين من الكبار والأطفال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً