اعلان

برلمان شباب مركز الأورمان يحتفل بـ«يوم الشهيد»

مركز شباب الأورمان يحتفل بيوم الشهيد
مركز شباب الأورمان يحتفل بيوم الشهيد

نظم مركز شباب الأورمان، التابع لإدارة شباب السنبلاوين، بمحافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، احتفالية بـ'يوم الشهيد'، مع التعريف بمكانته فى الإسلام.مركز شباب الأورمان يحتفل بيوم الشهيد

وتحدث المحاضر عن مكانة وعظمة الشهيد عند الله، ومنها أن الحق سبحانه وتعالى، قرن فى كتابه العزيز بين منزلة النبيين ومنزلة الشهداء والصديقين فقال سبحانه: 'وَمَن يُطِعِ اللَّهَ وَالرَّسُولَ فَأُولَئِكَ مَعَ الَّذِينَ أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِم مِّنَ النَّبِيِّينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاءِ وَالصَّالِحِينَ وَحَسُنَ أُولَئِكَ رَفِيقًا'.

كما تحدث عن الناحية الوطنية والإنسانية فإن الأوطان العظيمة هي تلك التي تحتفي بتاريخ شهدائها، وتظل تؤرخ لهم وتذكرهم بما يستحقون من الفضل والعزة والشرف، وتعتني بأسرهم وأبنائهم وذويهم، على شاكلة ما تقوم به مصرنا العزيزة في إكرام أسر الشهداء وأبنائهم، في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

حضر الاحتفالية جاسر خالد مدير عام الإدارة، وحامد العزب مدير عام إدارة الشباب سابقا، ومجلس الإدارة، ومدير المركز والشباب المشاركين في الاحتفالية بمركز شباب الأورمان.

تاتي تلك الاحتفالية برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وبتوجيهات علاء الشربيني، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة.

مركز شباب الأورمان يحتفل بيوم الشهيد

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سوبرمان المصري.. منقذ ركاب معدية أبو غالب: «طلعت 6 فتيات والباقي غرق في العربية»