اعلان

آخر موعد للتقديم في منح ما بعد الدكتوراه 2022

وزارة التعليم العالي
وزارة التعليم العالي

ازدادت عمليات البحث في الآونة الأخيرة عن آخر موعد للتقديم في منحة ما بعد الدكتوراه 2022، من قبل الأساتذة الجامعيين، الراغبين في استكمال الدراسات العليا والبحوث العلمية، وذلك بعد إعلان مكتب رعاية المبعوثين عن منح أبحاث ما بعد الدكتوراه المقدمة من هيئة الفولبرايت بمصر.

ويقدم لكم «أهل مصر» آخر موعد للتقديم في منحة ما بعد الدكتوراه 2022 لسهولة التسجيل من قبل الأساتذة الراغبين في الحصول على المنحة.

منحة ما بعد الدكتوراه 2022

أعلن مكتب رعاية المبعوثين عن منح أبحاث ما بعد الدكتوراه المقدمة من هيئة الفولبرايت مصر لأعضاء هيئة التدريس بالجامعات والمراكز البحثية المصرية لإجراء الأبحاث في الجامعات الأمريكية.

شروط التقديم في المنحة

- المتقدم مصري الجنسية.

- يجب على المتقدمين الإقامة في مصر بدءًا من عملية التقديم وطوال عمليات الاختيار والمقابلة وما قبل المغادرة.

- عضو هيئة تدريس في جامعة مصرية أو مركز أبحاث.

- حاصل على درجة الدكتوراه.

- إجادة اللغة الإنجليزية.

- يجب على المتقدمين إكمال جميع خطوات التقديم والتقييم والاختيار وإنهاء جميع الإجراءات المطلوبة بنجاح.

- الأشخاص التالية أسماؤهم وأفراد أسرهم المباشرين (أي الأزواج والأطفال) غير مؤهلين للتقدم خلال ولمدة تنتهي بسنة واحدة بعد إنهاء هذا العمل: موظفو وزارة الخارجية الأمريكية ؛ الموظفون المحليون في بعثات الولايات المتحدة بالخارج الذين يعملون لصالح وزارة الخارجية الأمريكية و / أو الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) ؛ الموظفون في المنظمات التي تنفذ برامج التبادل لمكتب الشؤون التعليمية والثقافية بوزارة الخارجية ؛ بالإضافة إلى أعضاء مجلس الإدارة أو موظفي لجنة فولبرايت أو عائلاتهم (حتى الأقارب من الدرجة الرابعة).

آخر موعد للتقديم في منح ما بعد الدكتوراه 2022

أعلن مكتب رعاية المبعوثين نهاية التقدم في منح ما بعد الدكتوراه، 30 أغسطس 2022، وإليكم الرابط التالي لمعرفة كافة التفاصيل: من هنا.

يذكر أنه، تمتد فترة المنحة من 3-9 شهور بالولايات المتحدة الأمريكية وتتضمن جميع المجالات البحثية، وتغطي المنحة كافة مصاريف الإقامة والتأمين الصحي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم