اعلان

حالة الطقس في مصر حتى الإثنين المقبل.. زيادة في درجات الحرارة

حالة الطقس في مصر
حالة الطقس في مصر

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن أنه اعتبارا من الأربعاء 16 مارس سيكون هناك ارتفاع تدريجى فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من 2 : 5 درجة مئوية، ويرصد 'أهل مصر' ضمن خدمة الطقس في موقعك مستجدات الأحوال الجوية في البلاد الأيام المقبلة

حالة الطقس في مصر

حالة الطقس المتوقعة من غدا الأربعاء 16 مارس إلى الاثنين 21 مارس 2022، حيث يسود طقـس بارد نهاراً على القاهرة الكبـرى والوجه البحرى والسـواحل الشمالية وشمــال الصعيد، ومعتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلاً على كافة الأنحاء.

حالة الطقس غدًا

ويشهد غدا الأربعاء 16 مارس، شبورة مائية صباحا من 4 إلى 8 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، ونشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس الخميس

وأشارت الأرصاد إلى أنه يشهد الخميس 17 مارس شبورة مائية صباحا من 4 إلى 8 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس الجمعة

كما يشهد الجمعة 18 مارس شبورة مائية صباحا من 4 إلى 8 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، ونشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

حالة الطقس السبت

ونوهت الأرصاد بأنه من السبت 18 مارس إلى الاثنين 21 مارس، سيشهد شبورة مائية صباحاً من 4 إلى 8 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الغربية على فترات متقطعة.

حالة الطقس الأحد

حذرت الأرصاد الجوية من نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى السواحل الغربية على فترات متقطعة.

حالة الطقس الأثنين

وترتفع درجة الحرارة خلال الطقس ليوم الاثنين وتسجل القاهرة ٢٢درجة خلال ساعات النهار، وتسجل ١١ درجة مئوية ليلا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة