اعلان

الأرصاد تحذر من حالة الطقس خلال الساعات المقبلة: شديد البرودة

   الأرصاد تحذر من حالة الطقس
الأرصاد تحذر من حالة الطقس
كتب : عزة رخا

حذرت هيئة الأرصاد الجوية، من حالة الطقس خلال الـ72 ساعه المقبلة، من اليوم الجمعة الموافق 18 مارس وحتى يوم الأحد 20 مارس.

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة خلال الـ72 ساعه المقبلة، حيث أكدت أن البلاد تشهد طقسًا معتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحري، فيما يكون طقس مائل للبردوة على السواحل الشمالية.

ونوهت هيئة الأرصاد الجوية، أن الطقس سوف يكون دافئا على شمال الصعيد وجنوب سيناء، بينما يكون طقس مائل للحرارة على جنوب الصعيد، وعن حالة الطقس ليلًا أوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد طقسًا شديد البرودة ليلًا على الأنحاء كافة.

وعن حالة الطقس يوم السبت:

تشهد حالة الطقس غدا السبت، وجود شبورة مائية من الرابعة صباحا إلى الثامنة صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، على فترات متقطعة، مع نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

وعن حالة الطقس يوم الأحد المقبل:

يشهد يوم الأحد سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسة حدوث (30:40%) على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة الإسرائيلية تعلن النتائج الأولية بشأن هجوم رفح.. ماذا قالت؟