اعلان

وزير التعليم يوجه نصيحه لطلاب الصف الثانى الثانوى بشأن حساب كثافة المواد

طارق شوقي وزير التربية والتعليم
طارق شوقي وزير التربية والتعليم

وجه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى نصيحة لطلاب الصف الثاني الثانوي.

قال فيها " تعلَّم كيف نستخدم المعادلة: m/Vρ = لحساب كثافة المواد والأجسام المختلفة، من خلال مصادر «نجوى ليمتد»، عبر منصة إدارة التعلُّم LMS على بنك المعرفة المصري:

https://bit.ly/35DndUo

اعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم، فى وقت سابق عن إضافة الكتاب المدرسي كمرجع من داخل منصة الامتحان، قائلا " لن نعتمد على ورقة مفاهيم ".

وكان أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى فى وقت سابق أن الثانوية العامة النظام القديم أسئلة التقييم تقيس الحفظ والاسترجاع للمعلومات، و لأسئلة تقيس مستويات فهم نواتج التعلم.

وأوضح وزير التعليم أنه لا علاقة بالنظام الجديد إذا كان التصحيح ورقي أو إلكترونى ولا نوعيات الأسئلة، وأنه على الطالب التحضير المناسب لكل أنواع الاسئلة أيًا كانت وسيلة الامتحان مشيرا إلى أنه لا علاقة للتحضير الجيد بما اذا كان الامتحان ورقيا ام الكترونيا .

وأوضح الدكتور طارق شوقي فى وقت سابق أنه تتوالى الشائعات والاستنتاجات والتأويلات للاسف الشديد في كل شئ يتعلق بامتحانات الثانوية العامة مما يسبب بلبلة الطلاب وأولياء الامور وقد تعبنا من تكرار ان الوزارة فقط سوف تعلن أى تفاصيل مهمة في هذا الشأن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة