اعلان

عضو بالشيوخ: توجيهات الرئيس السيسي بحصر الغارمات تؤكد اهتمامه بالفئات الأولى بالرعاية (خاص)

الدكتورة سهير عبدالسلام عضو مجلس الشيوخ
الدكتورة سهير عبدالسلام عضو مجلس الشيوخ

رحبت الدكتورة سهير عبد السلام عضو مجلس الشيوخ، بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بحصر أعداد المسجونين الفعليين من الغارمين والغرامات ودراسة حالاتهم، تمهيدًا للإفراج عن دفعة منهم مع حلول عيد الفطر المبارك.

وقالت الدكتورة سهير عبد السلام عضو مجلس الشيوخ، في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، دائما يعالج نقاط الضعف الموجودة في المجتمع ويضع الحلول لها ويدعونا جمعياً للمشاركة في علاج تلك المشكلات، فدائما الفئات الأولى بالرعاية ومحدودي الدخل في المقدمة، فالرئيس حذر من خطورة زيادة معدلات الطلاق في المجتمع، واهتمامه بذوي الاحتياجات الخاصة، عبر تقديم الدعم ودمجهم في المجتمع.

وتابعت عضو مجلس الشيوخ: إن الرئيس السيسي، عندما تحدث عن التنمر وضرورة مواجهته، وتم إقرار قانون تغليظ عقوبة التنمر على ذوي الاحتياجات الخاصة.

وعن توجيهات الرئيس السيسي بشأن "الغرامات"، قالت عضو مجلس الشيوخ: قضية الغرامات تظهر نتيجة ظروف اجتماعية واقتصادية في ذات الوقت، نتيجة لظروف مادية صعبة للمرأة وبالتالي ينتج عنها هدم للأسرة بأكملها نتيجة السجن، وبالتالي جاءت توجيهات الرئيس السيسي بحصر الغرامات بمناسبة عيد الفطر الفطر لإدخال البهجة على تلك الأسر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل