اعلان

رضوى تطلب الخلع: حماتي بتخليني أغسل السجاد كل أسبوع

 دعوى الخلع
دعوى الخلع

"مكنتش فاكرة إنه اتجوزني عشان أكون خدامة أمه، مش عشان حياة واستقرار ومودة، من أول ما اتجوزنا وأنا بخدم والدته على الرغم أنها مش كبيرة وبتقدر تعمل شغل البيت ومعترضتش، لكن استقوت عليا لدرجة إني اغسل السجاد بتاع الشقة كلها، مرة كل أسبوع غير خدمة بنتها لحد ما كرهت نفسي وحسيت إني خدامة بس، وخاصة إن جوزي بيحسسني أنه فرض عليا خدمة والدته".. نطقت بهذه الكلمات رضوى وهي داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد 11 شهر فقط من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

وقالت الزوجة في مستهل حديثها مع "أهل مصر"، تزوجت منذ 11 شهرا زواج صالونات وكانت والدته في البداية تبدو منتهى الطيبة، وهذا ما شجعني على الموافقة على العيش معها في نفس المنزل، ولكن لم أعلم أن هناك وجها آخر لها ظهر بعد الزواج، وهو أنها تريدني خدامه فقط لا غير، وبالفعل أصبحت هكذا طوال اليوم خدمة في شقتها وشقتي دون رحمة.

وتابعت رضوى حديثها، حتى جعلتني أقوم بغسل السجاد مرة أسبوعيا، وعندما اعترض تتشاجر معى وتتهمني بالتقصير في النظافة وأنى إنسانة مهملة، وزوجي يعتبره فرض عليا حتى طفح بي الكيل وقررت الانفصال وطلبت الطلاق الذي واجه بالرفض، لذلك تقدمت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومنتظرة أولى الجلسات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزمالك