اعلان

آخر موعد لتحويل بطاقات صرف المعاشات إلى كروت ميزة مجانًا

المعاشات
المعاشات

أعلنت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، عن الانتهاء من وضع خطة تحويل بطاقات صرف المعاشات البلاستيكية الخاصة بالهيئة 'البطاقة الزرقاء' لقرب انتهاء صلاحيتها إلى بطاقات كارت ميزة مجانًا، ضمن خطة التحول للشمول المالي برعاية البنك المركزي.

ويقدم لكم 'أهل مصر' آخر موعد لتحويل بطاقات صرف المعاشات إلى كروت ميزة.

خطوات تحويل البطاقات لكارت ميزة

قال جمال عوض رئيس الهيئة، إنه يمكن للقائم بالصرف 'بالبطاقات الزرقاء' التوجه إلى أقرب مكتب تأمينات من محل السكن ومعه أصل بطاقة الرقم القومي وصورة ضوئية منها مدون عليها رقم الهاتف المحمول؛ لاستلام كارت ميزة دون تحمل أية أعباء مالية، وكذلك يمكنهم التوجه لأي فرع من فروع البنوك العاملة في مصر وفتح حساب جاري وإفادة مكتب التأمينات المختص بخطاب من البنك لتحويل المعاش.

محفظة إلكترونية

وأوضح أنه لزيادة منافذ صرف الاستحقاقات التأمينية يمكن للقائمين بالصرف من حاملي البطاقات الزرقاء التوجه إلى أي فرع من فروع الشركات المختصة بالهاتف المحمول لتقديم طلب لفتح محفظة إلكترونية من خلال رقم الهاتف الشخصي لتحويل كل الاستحقاقات التأمينية على رقم الهاتف.

آخر موعد لتحويل بطاقات صرف المعاشات إلى كروت ميزة

أوضحت الهيئة،أن المرحلة الثانية من تحويل البطاقات بدأت منذ يناير 2022 وتستمر لمدة 5 أشهر لاستلام بطاقة ميزة مجاناً من أقرب مكتب تأمينات، وأخر موعد للاستلام نهاية مايو الجاري 2022.

وأكد رئيس الهيئة، أن البطاقات الزرقاء ستظل سارية لحين انتهاء صلاحيتها خلال الفترات المحددة بكل مرحلة ولن يتم تسليمها لمكاتب التأمينات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً