اعلان

أسرة «مبارك»: عقوبات الاتحاد الأوروبي انتهكت حقوقنا الأساسية

علاء وجمال مبارك
علاء وجمال مبارك
كتب : أهل مصر

أصدر علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق، محمد حسني مبارك، بيان اسرة مبارك اليوم، مساء اليوم، حول الاختتام الناجح لجميع الإجراءات القضائية الدولية الخاصة بهم.

وكتب علاء مبارك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي 'تويتر': بيان أسرة الرئيس مبارك حول الاختتام الناجح لجميع الإجراءات القضائية الدولية الخاصة بالأسرة.

بيان اسرة مبارك اليوم

ونص البيان على: 'انتهت المعركة القانونية لعائلة مبارك والتي استمرت عقدا من الزمن في أعقاب الحكم الأخير الصادر عن المحكمة العامة لالتحاد الأوروبي الذي أقر مرة أخرى بأن التدابير التقييدية التي فرضها مجلس الاتحاد الأوروبي على الأسرة كانت غير قانونية منذ البداية، وبعد قرار مكتب المدعي العام الفيدرالي السويسري بتبرئة علاء وجمال مبارك وبشكل كامل بعد انتهاء التحقيق الجنائي الذي دام ١١ عاما' .

يمكن قراءة نص هذا البيان هنا:

https://t.co/kN4HoWdR7l

https://t.co/ffxaF3ZhAY

— Alaa Mubarak (@AlaaMubarak_) May 17, 2022

يذكر أن الادعاء العام الاتحادي في سويسرا، أعلن إغلاق تحقيقا استمر 11 عاما يتعلق بالاشتباه في غسل أموال فيما يتعلق بثورة عام 2011 بمصر.

وقال مكتب المدعي العام السويسري في بيان: «على الرغم من الطلبات العديدة وتحويل 32 مليون فرنك سويسري إلى مصر في عام 2018، يتعين على مكتب المدعي العام الآن قبول أن التحقيق لم يستطع إثبات الشبهات التي تبرر اتهام أي شخص في سويسرا أو مصادرة أي أصول'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)