"مجهزة فندقيًا".. مصدر بالتعليم يؤكد انتهاء إعداد استراحات مراقبي امتحانات الثانوية العامة

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن الانتهاء من إعداد استراحات المعلمين المشاركين فى امتحانات الثانوية العامة 2022 فى جميع محافظات الجمهورية.

وأكد المصدر لـ"أهل مصر"، أن استراحات المعلمين المشاركين في امتحانات الثانوية العامة هى مجهزة وفندقية.

ووجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى تعليمات هامة إلى الطلاب فى امتحانات الثانوية العامة الدور الأول بشأن كتيب المفاهيم الذى يتم تسليمه للطلاب داخل اللجان، حيث أكدت أن كتيب المفاهيم سيتم توزيعه على لجان الامتحانات، مشيرة إلى عدم الكتابة على كتيب المفاهيم وتسليمه للمراقبين بعد انتهاء الامتحان يوميًا، كما أنه غير مسموح للطالب الخروج بكتيب المفاهيم من اللجنة.

وشددت على ضرورة التنبيه على الطلاب بعدم الكتابة على ورقة الإجابة (البابل شيت) مع التأكد من أن الطالب قام بتسجيل بياناته على ورقة الإجابة (البابل شيت) وكراسة الأسئلة بالقلم الجاف، وفى حال حدوث تلف بورقة الإجابة يسمح للطالب باستبدالها بورقة أخرى جديدة .

كما شددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى فى امتحانات الثانوية العامة على ضرورة استخدام العصا الإلكترونية في الحالات التالية: (أثناء دخول الطلاب، داخل لجان السير الفرعية قبل توزيع الكراسات الامتحانية والتركيز على الديسكات، بعد مرور نصف ساعة من بداية الامتحان دون التأثير على انضباط العملية الامتحانية).

وينطلق ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2022 الدور الاول فى 20 يونيو 2022 الموافق الاثنين القادم بالمواد الغير مضافة للمجموع ورقيا داخل المدارس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية من مجلس الأمن: إسرائيل أمعنت في الانتقام من أهل غزة