اعلان

مراوح وديسكات مريحة بلجان امتحانات الثانوية العامة (صور)

لجان الثانوية العامة
لجان الثانوية العامة

أكملت مديريات التربية والتعليم، بجميع أنحاء الجمهورية استعداداتها لاستقبال طلاب الثانوية العامة، الذي تنطلق امتحاناتهم يوم الإثنين المقبل، الموافق 20 يونيو 2022، بالمواد غير المضافة للمجموع.

ب.

وحصل 'أهل مصر'، على صور ترصد استعدادات المدارس باللجان، التي تم توفير مراوح ديسكات مريحة ونظيفة بها.

.

ووجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في وقت سابق تعليمات هامة إلى الطلاب في امتحانات الثانوية العامة الدور الأول بشأن كتيب المفاهيم الذي يتم تسليمه للطلاب داخل اللجان، مشددة على ضرورة عدم الكتابة عليه، وتسليمه للمراقبين بعد انتهاء الامتحان يوميًا، كما أنه غير مسموح للطالب الخروج بكتيب المفاهيم من اللجنة.

وشددت الوزارة أيضا على ضرورة التنبيه على الطلاب بعدم الكتابة على ورقة الإجابة (البابل شيت) مع التأكد من أن الطالب قام بتسجيل بياناته على ورقة الإجابة (البابل شيت) وكراسة الأسئلة بالقلم الجاف، وفى حال حدوث تلف بورقة الإجابة يسمح للطالب باستبدالها بورقة أخرى جديدة .

كما شددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى فى امتحانات الثانوية العامة على ضرورة استخدام العصا الإلكترونية في الحالات التالية: (أثناء دخول الطلاب، داخل لجان السير الفرعية قبل توزيع الكراسات الامتحانية والتركيز على الديسكات، بعد مرور نصف ساعة من بداية الامتحان دون التأثير على انضباط العملية الامتحانية).

وينطلق ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2022 الدور الاول فى 20 يونيو 2022 الموافق الاثنين القادم بالمواد الغير مضافة للمجموع ورقيا داخل المدارس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب غزة كشفت الحقيقة.. إخواني هارب يقرر العودة إلى مصر: أخطأت وليس عيبًا أن أعترف