اعلان

«25 غرزة وطعنة بالقلب وحيلة غريبة» تفاصيل صادمة في واقعة قتيل دار السلام

الجريمة
الجريمة

دلت تحريات رجال مباحث القاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مدير الأمن، في واقعة قتل شاب وسط الشارع بمنطقة دار السلام أن المجني عليه يدعى 'ر م'، تشاجر مع أحد المتهمين، ويدعى 'خ ب' وشهرته بربش قبلها بيوم؛ بسبب خلافات على موقف لمركبات التوك توك، وقام المتهم بالاستعانة بصديق له شهرته: 'النص' وأخر وقاموا بالتعدي على المجني عليه بسلاح أبيض في وجهه مما أسفر عن إصابته بـ'25 غرزة'.

الواقعة

وأضافت التحريات أن الطرفين ترصدا ببعضهما في اليوم التالي، ونشبت مشاجرة بين المتهم الأول والمجني عليه تدخل فيها الصديق مرة أخرى، وقام بطعن المجني عليه بطعنة مباشرة أسفل القلب.

ولجأ 2 من المتهمين إلى حيلة غريبة، حيث ادعوا أنهم يقومون بإنقاذ الضحية بعد المشاجرة، وقاما بحمله في سيارة سوزوكي وتوجهوا به إلى المستشفى لإنقاذه الإ أنه توفى، ويأتي هذا الحادث في مشهد متشابه لحد كبير مع جريمة قتل الطالبة نيرة أمام جامعة المنصورة.

والبداية تعود عندما، تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من المقدم وسام عطية رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام، مفاده تلقيه بلاغًا النجدة بنشوب مشاجرة وسقوط قتيل بأحد شوارع منطقة دار السلام، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن بقيادة المقدم وسام عطية رئيس المباحث، والنقيب عبدالرحمن رجائي معاون المباحث، وتبين نشوب مشاجرة بين شاب و3 أخرين؛ بسبب خلافات بينهم قام على إثرها المتهمين بإحضارسلاح أبيض وانهالوا على المجني عليه حتى قتله.

ورصد مقطع فيديو مدته 52 ثانية الجريمة، حيث ظهر في الفيديو نشوب مشاجرة بين شاب وآخر قام على إثرها المتهم بالتعدي على المجني عليه، كما ظهر في الفيديو المجني عليه، وهو يحاول النهوض بعد تلقيه الطعنة ليعاود الشجار، لكن النزيف وفقدان الوعي منعاه من ذلك، فسقط على الأرض جثة هامدة.

وكشفت المناظرة الأولية لجثة المجني عليه أنه في العقد الرابع من العمر، مصاب بجرح طعني نافذ بالصدر من المرجح أنه سبب الوفاة، بالإضافة إلى وجود جرح قطعى فى الوجه من إصابة سابقة على يد نفس المتهمين.

الواقعة

الواقعة

الواقعة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال الاسرائيلي يصيب 11 فلسطينيا ويعتقل آخرين في مخيم نور شمس