المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

حازم إمام: اتحاد الكرة حريص على متابعة نبض الشارع ولدينا خطة شاملة للتطوير

أهل مصر
حازم امام
حازم امام

قال النائب حازم، أمين سر لجنة الشباب والرياضة، عضو اتحاد الكرة ، إن اتحاد الكرة حريص على متابعة نبض الشارع، مؤكدًا أن الجميع داخل الاتحاد يسعى لتحقيق شئ مختلف للكرة المصرية.

وجاء ذلك على هامش اللقاء المفتوح الذي عقدته لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، مع شباب محافظة الإسماعيلية، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب، والدكتور محمود حسين رئيس اللجنة، وذلك على هامش الزيارة الميدانية التي تقوم بها لمحافظة الإسماعيلية .

وأشار إلى أن اتحاد الكرة ، لديه خطة كاملة لتطوير الكرة المصرية وتسعى لإعادة تأسيسها من القاعدة ، حيث ستشهد الفترة المقبلة اهتمام كبير بالناشئين، لافتًا إلى أن سيتم التركيز على منتخب مصر مواليد 2005 ، وذلك لضمان وجود منتخب مصر في الأولمبياد بعد القادم.

وأوضح أن اتحاد الكرة، يسعى خلال الفترة المقبلة للتعاقد مع مدير فني على أعلى مستوى قادر على تحقيق تطلعات الجماهير المصرية، مشيرًا إلى أن لجنة الشباب تعطي اهتمام خاص لحل مشاكل النادي الإسماعيلي باعتباره يخرج منه مجموعة من أفضل اللاعبين في مصر .

وشدد على أهمية تسليم النادي الاجتماعي للنادي الإسماعيلي، حتي يستفيد أعضاء النادي والمواطنين ويستفيد النادي أيضًا لأنه سيكون مصدر دخل مهم، مؤكدًا أننا سنسعى للتوصل لحل لافتتاح ذلك الصرح المهم، ويتم عملية تسليم واستلام بسرعة لأنه سيفرق كثيرًا مع نادي الإسماعيلي.