اعلان

وكيل خطة النواب عن ثورة 30 يوينو: «استطعنا طرد طيور الظلام من فوق سماء الوطن»

مصطفي سالم
مصطفي سالم

أكد النائب مصطفى سالم، وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، أن اللحظات الأولى لثورة ٣٠ يونيو الخالدة، لازالت في ذاكرة الشعب حية بكل تفاصيلها، فعندما تقين المصريون أن نظام حكم الإخوان ما هو إلا نفق مظلم، وكلما مرت الأيام اشتد ظلامه، كانت هناك حالة من اليأس والإحباط تسيطر على الموقف كله.

وأشار "سالم"، إلي أن هذه الحالة تبددت عندما جاءتنا إشارة من القائد الأعلى للقوات المسلحة الرئيس عبدالفتاح السيسي، فهمناها وفهمنا ماذا يقصد عندما قال "ان مصر لن تضيع".

وأضاف "سالم" "انتفض الشعب المصري جميعا على حكم جماعة الإخوان الإرهابية من أجل الإطاحة بنظامها وإعادة مصر إلى المسار الصحيح، وكان "الحشد" وكانت "الملحمة" وكأنها اختبار حقيقي لمعدن المصريين عندما يشعرون أن الخوف ليس على الحياة اليومية العادية ولكنه على الأرض والوطن.

وأكد وكيل لجنة الخطة والموازنة "سيظل اسم ثورة يونيو مرتبطا باسم الزعيم الوطني عبدالفتاح السيسى والقوات المسلحة الباسلة وجهاز الشرطة الهمام الذي ساعد ودعم وحمى وقدم الشهداء من أجل مصر"

وأوضح أننا قد نشعر أحيانا بالأزمات الاقتصادية ونشتكي من التضخم والغلاء وطاحونة الحياة، ولكننا نقف إجلالا ليوم استطعنا فيه طرد طيور الظلام من فوق سماء الوطن، وكلنا يعلم الفرق ويشعر به.

ووجه وكيل الخطة والموازنة التحية لأرواح الشهداء من الجيش والشرطة وتحية للشعب المصري العظيم والدول العربية الشقيقة التي مدت لنا يد العون وكانت بمثابة السند والدعم لمصرنا الحبيبة وتحية للقائد الكبير الرئيس السيسي الذي يحاول جاهدا أن يرتقي بالوطن ويحميه من المخاطر ويعبر به إلى الأمان والاستقرار

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً