اعلان

بعد وقف برنامجها قبل أن يبدأ.. من هي إيمي تاتو؟

إيمي تاتو
إيمي تاتو
كتب : أهل مصر

أثارت خبيرة التجميل الشهيرة إيمي تاتو، حالة واسعة من الجدل، بعد إعلان المجلس الإعلى لتنظيم الإعلام وقف برنامجها ◄4ضي القكر» على قناة الشمس.

ويبحث كثير من القراء، عن معلومات عن خبيرة التجميل صاحبة المشاهدات المليونية على موقع التواصل الاجتماعي «فيبوك»، وترصد «أهل مصر» في هذا التقرير، أهم المعلومات عن إيمي تاتو.

- خبيرة تجميل في بروتين الشعر وفيلر الشفايف

- صاحبة صالونات تجميل في القاهرة والإسكندرية

- نالت شهرة واسعة بسبب مقاطع فيديو

- يتابعها مليون شخص تقريبا على «فيسبوك»

- اشتهرت بإطلالتها ذات الشعر الأصفر والملامح الجريئة

- أعلنت أمس عن تقديها برنامج ضي القمر على قناة الشمس

- قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وقف البرنامج

- أعلنت قناة الشمس احترامها للقرار والمواثيق الإعلامية

- لديها ابن وحيد

- بدأت مؤخرا نشر مقاطع فيديو لتعليم الطهي

- صاحبة مقولة «للمرة المليون أنا مش كوافيرة.. أنا أخصائية تجميل وبختم القوى العاملة»

- صاحبة مقولة «الإيد الساندة أحسن من الساجدة»

كانت هيئة مكتب المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قررت وقف برنامج إيمى تاتو على قناة الشمس، بعد أن تلقى المجلس شكاوى كثيرة حول خرق البرنامج للأكواد الإعلامية، ومخالفة شروط الترخيص الصادر للقناة، وتحويل المسئول القانوني للتحقيق في المخالفات المنسوبة للقناة.

وكانت إيمي تاتو، أعلنت عبر حسابها الرسمي على «فيسبوك»، عن تقديمها فقرة في برنامج على إحدى القنوات الفضائية يخص المرأة والجمال والموضة، ولاقى البرنامج تباينا في ردود أفعال الجمهور ما بين الاعتراض والتأييد.

وردت قناة الشمس على قرار المجلس، وأكدت احترامها وتقديرها للمجلس الأعلي للإعلام ونقابة الإعلاميين لحرصهم الدائم علي ضبط المنظومة الاعلامية والحفاظ علي الذوق العام.

وجددت القناة التزامها بكافة المواثيق والأكواد الاعلامية التي أصدرتها هذه الجهات المحترمة، وتؤكد القناة علي حرصها علي دعم الشباب والكوادر الإعلامية لإتاحة الفرصة وكافه وسائل الدعم لهم؛ حتي يتثني لهم الانخراط في سوق العمل الإعلامي والمساهمة في إيصال الرسائل الإعلامية الهادفة التي من شأنها تحقيق الوعي المجتمعي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً