اعلان

نتيجة الثانوية العامة 2022 .. وزير التعليم يكشف حقيقة عدم وجود شهادات بالمدارس (خاص)

نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة

تداولت بعض الأخبار بشأن نتيجة الثانوية العامة 2022 أنها لم يتسلم تسليمها مطبوعة بالمدارس والطالب هو الذى يقوم بطباعتها توفيرا للوقت، ليكشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى حقيقة عدم وجود شهادات نتيجة الثانوية العامة بالمدارس والتى من المقرر أن تظهر بداية الأسبوع المقبل حسب التصريحات الأخيرة .

نتيجة الثانوية العامة

وقال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى فى تصريحات خاصة ل ' أهل مصر '، غير صحيح ولا أساس له من الصحة .

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022

ويمكن لجميع الطلاب الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 من خلال هذا الرابط

https://g12.emis.gov.eg/

موعد نتيجة الثانوية العامة 2022

وفى هذا السياق أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم عبر صفحته الرسمية أنه ما يزال بعض المحررين والمواقع والصحف يرددون معلومات ويكتبون عناوين رنانة عن ارقام طلبة استفادوا من درجات الرافة وآخرين تغيرت حالتهم من راسب الى ناجح وكل هذا لا اساس له على الاطلاق وعار تماما من الصحة!

موعد نتيجة الثانوية العامة

حيث اكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى أن النتيجة سوف تظهر فى بداية الأسبوع المقبل ولكن لم يذكر يوما محددا ، مشيرا إلى أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى تساعد الطلاب من خلال درجات الرأفة فى نتيجة الثانوية العامة، وذلك من أجل السعي لحماية طلاب الثانوية العامة الذين لم يحققوا درجات كافية، مشيرا إلى أن نتيجة الثانوية العامة لم تكتمل حتى الآن ولا توجد أى مؤشرات .

نتيجة الثانوية العامة

واضاف وزير التعليم، كل من يدعي معرفة المواعيد فهو مروج للاشاعات ولا توجد له أى مصداقية.

ويستعد الطلبة لظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 فى بداية الأسبوع المقبل حسب الموعد المحدد من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى فى بداية الأسبوع المقبل .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً