اعلان

نتيجة الثانوية العامة 2022.. حقيقة موعد ظهورها السبت القادم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تداولت بعض الأخبار بشأن نتيجة الثانوية العامة 2022 وأنها سوف تظهر السبت القادم واعتمادها من خلال مؤتمر صحفي، حيث أنه من المقرر أن تظهر بداية الأسبوع المقبل حسب التصريحات الأخيرة للدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى بشأن اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2022.

نتيجة الثانوية العامة 2022

وقال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه لم يتم تحديد يوم لإعلان نتيجة الثانوية العامة حتى الآن.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022

ويمكن لجميع الطلاب الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 من خلال هذا الرابط

https://g12.emis.gov.eg/

نتيجة الثانوية العامة 2022

وفى هذا السياق أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم عبر صفحته الرسمية، أنه ما يزال بعض المحررين والمواقع والصحف يرددون معلومات ويكتبون عناوين رنانة عن ارقام طلبة استفادوا من درجات الرافة وآخرين تغيرت حالتهم من راسب الى ناجح وكل هذا لا اساس له على الاطلاق وعار تماما من الصحة.

نتيجة الثانوية العامة 2022

حيث أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن النتيجة سوف تظهر فى بداية الأسبوع المقبل ولكن لم يذكر يوما محددا ، مشيرا إلى أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى تساعد الطلاب من خلال درجات الرأفة فى نتيجة الثانوية العامة، وذلك من أجل السعي لحماية طلاب الثانوية العامة الذين لم يحققوا درجات كافية، مشيرا إلى أن نتيجة الثانوية العامة لم تكتمل حتى الآن ولا توجد أى مؤشرات .

نتيجة الثانوية العامة

واضاف وزير التعليم، كل من يدعي معرفة المواعيد فهو مروج للاشاعات ولا توجد له أى مصداقية.

ويستعد الطلبة لظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 فى بداية الأسبوع المقبل حسب الموعد المحدد من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة