اعلان

لينك نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس | اصغط هنا فور اعتمادها

نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس
نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس

يستطيع طلاب الجمهورية الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022، عبر موقع وزارة التربية والتعليم علي شبكة الانترنت، حيث يتيح إمكانية مطالعة النتيجة والدرجات التي حصل عليها كل طالب، بعد تسجيل رقم الجلوس عبر الموقع، وبعض البيانات المطلوبة.

نتيجة الثانوية العامة 2022

لينك نتيجة الثانوية العامة 2022

يمكن تسجيل الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم وتسجيل بيانات الطالب ومن ثم الحصول على النتيجة فور اعتمادها من وزير التربية التعليم الدكتور طارق شوقي، عن طريق الضغط على ( هنـــــــــــــــــــــــــــا ).

نتيجة الثانوية العامة

موعد نتيجة الثانوية العامة

ومن المقرر أن يتم الاعلان عن نتيجة الثانوية العامة خلال الأسبوع المقبل، ولن تعلن خلال الأسبوع الجارى، وأن الموعد المحدد لإعلان النتيجة من 1 حتى 7 من الشهر الجاري، ولم يتم معرفة نسب النجاح حتى الآن، و يتم تطبيق قواعد الرأفة على بعض كراسات الإجابة لمصلحة الطلاب.

نتيجة الثانوية 2022

نتيجة الثانوية العامة 2022

أكد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي و البحث العلمي، أنه عرض على الرئيس عبد الفتاح السيسي، آخر استعدادات انطلاق اعمال المرحلة الأولى من التنسيق، المقرر انطلاقها بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 .

ووجه الرئيس بعدد من التوجيهات بشأنه، قبل ساعات من اعلان نتيجة الثانوية، وشدد فيما يخص تنسيق الجامعات على إتاحة اماكن في كافة الجامعات المصرية سواء الحكومية أو الأهلية أو الخاصة، أو الدولية لكافة الناجحين في نتيجة الثانوية 2022.

نتيجة الثانوية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل