اعلان
اعلان

سر تأخير نتيجة الثانوية العامة moe.gov.eg

 نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة

يترقب الملايين من أولياء الأمور والطلاب نتيجة الثانوية العامة، خاصة بعد أن أعلن الدكتور طارق شوقي أن الثانوية العامة أنها أوشكت على الإعلان الذي يمكن أن يكون غدًا، وتأخير نتيجة الثانوية العامة التي كان من المفترض أن تعلن هذا الأسبوع تم تأجيلها الأسبوع المقبل.

نتيجة الثانوية العامة

ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022

تسبب تأخير موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة في مخاوف لدى أولياء الأمور والطلاب بسبب إرجاء الإعلان عنها للأسبوع المقبل.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022

أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التعليم، أنه لا يوجد تأخير فى موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022، مشيرًا إلى أنه تم تقدير الموعد بشكل سليم منذ البداية.

وقال الوزير في تصريحات تلفزيونية: إنه يتم تطبيق قواعد الرأفة على بعض كراسات الإجابة لمصلحة الطلاب.

ما زاد من مخاوف طلاب الثانوية العامة تداول فيديو لشخص يدعي تواجده بكنترول شهادة الثانوية العامة بزعم تعديل درجات الطلاب قبل إعلان نتيجة الثانوية العامة، وهو ما رصده المركز الإعلامي بمجلس الوزراء.

لينك نتيجة الثانوية العامة 2022

ويمكن لطلاب الثانوية العامة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 من خلال الدخول على لينك موقع وزارة التربية والتعليم من هنــا ثم يقوم طلاب الثانوية العامة بكتابة رقم جلوس الطالب، ثم الضغط على أيقونة عرض النتيجة ستظهر نتيجة الطالب.

أوائل الثانوية العامة

سيعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الثانوية العامة خلال تلك الفترة وإعلانها رسميًّا للطلاب عن طريق الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم، ويقوم وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بعد اعتماد النتيجة رسميًّا بالاتصال بالطلاب الأوائل الحاصلين على أعلى الدرجات على مستوى الجمهورية لتهنئتهم رسميًّا، ومن المقرر إعلان قائمة الأوائل خلال أيام

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً