المشرف العام على التحرير داليا عماد

محمود علاء يعود للمشاركة مع الزمالك أمام مصر المقاصة

أهل مصر
محمود علاء
محمود علاء

قررالبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، عودة المدافع محمود علاء إلى تشكيل الزمالك مرة أخرى، بعد فترة من الغياب عن المشاركة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره مصر المقاصة بالجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الممتاز، والتي تقام في التاسعة مساء الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولي .

وقال مصدر لـ "أهل مصر" بأن فيريرا قرر الاعتماد على محمود علاء، في مباراة المقاصة بجوار الثنائي محمود الونش وحمزه المثلوثي، على أن يستمر محمد عبدالغني في مركز الوسط الذي شارك به في المباريات الأخيرة .

ويمتلك محمود علاء رقمًا مميزًا مع الزمالك بتسجيله 40 هدفا في مختلف مشاركاته مع القلعة البيضاء، كأكثر المدافعين في تاريخ نادي الزمالك تسجيلا للأهداف، بواقع 30 هدفا في الدوري و4 أهداف في كأس مصر، وهدفين في كأس السوبر المصري، وهدفين في دوري أبطال إفريقيا وهدفين في كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

كما وصل محمود علاء مدافع الزمالك، إلى الهدف رقم 60 فى مجموع أهدافه مع جميع الأندية التى شارك بها في الدوري.

ويغيب عن الزمالك في مباراة المقاصة، كلا من إمام عاشور بعد حصوله على إنذارين وطرده في مباراة الجونة، وحسام عبدالمجيد لتراكم الإنذارت والوصول للحد الأقصي والعدد 3 .

وحقق الزمالك فوزًا كبيرًا بنتيجة 4 - 1 على حساب الجونة، في الجولة الـ28 من مسابقة الدوري الممتاز، ليرفع رصيد الملكي إلي النقطة الـ69 في صدارة جدول الترتيب، بفارق 10 نقاط كاملة عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، برصيد 59 نقطة والذي يتبقي له مباراة مؤجلة .