اعلان
اعلان

الداخلية: ضبط مرتكب واقعة التعدي على طفلة بالضرب في البحيرة

 وزارة الداخلية
وزارة الداخلية
كتب : أهل مصر

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم السبت، عن القبض على مرتكب واقعة التعدي على طفلة بالضرب، بينما كانت تركض خوفا من كلب ضال داخل نطاق مركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة.

وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو بين أوساط الأهالى، بدائرة قسم شرطة كفر الدوار بمديرية أمن البحيرة عبر تطبيق "واتس آب"، يظهر خلاله قيام طفلة بالعدو بأحد الشوارع خوفاً من كلب ضال، وحال ذلك قام أحد الأشخاص بالتقدم نحوها والتعدى عليها بالضرب.

بالفحص أمكن تحديد القائم على نشر مقطع الفيديو المشار إليه (مقيم بدائرة القسم) وبسؤاله قرر بتحصله على المقطع من كاميرات المراقبة المثبتة بمنزله الكائن بمحل الواقعة بمنطقة منشية النصر، وأضاف بقيامه بنشر المقطع المشار إليه بين الأهالى للمساعدة فـى تحديد مرتكب الواقعة.

كما أمكن تحديد الطفلة التى تظهر بمقطع الفيديو (طالبة - مقيمة بدائرة قسم شرطة كفر الدوار) وبسؤالها ووالدتها، قررتا بمضمون ما جاء بمقطع الفيديو، وأضافت الطفلة أنها لا تعرف الشخص المشار إليه وأنها فوجئت بتعديه عليها.

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط مرتكب الواقعة (مقيم بدائرة مركز شرطة كفر الدوار)، وبمواجهته أيد ما سبق وعلل ذلك لمروره بحالة نفسية سيئة لظروف عائلية وإنفصال والده عن والدته وأضاف أنه لا توجد أى صلة تربطه بالفتاة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كاف يُعلن مواعيد مباريات نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024