اعلان

وكيل «صحة البحيرة» يُشيد بعيادة ذوي الهمم بمركز أسنان دمنهور

زيارة مفاجئة لوكيل صحة البحيرة بمركز أسنان دمنهور
زيارة مفاجئة لوكيل صحة البحيرة بمركز أسنان دمنهور

تفقد الدكتور هانى جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، اليوم السبت، مركز أسنان دمنهور في زيارة مفاجئة، لمتابعة سير العمل والاطمئنان على تواجد الفريق الطبي داخل المركز، فى حضور الدكتورة غادة عمارة مدير عام إدارة الأسنان بالمديرية .

وخلال الزيارة تفقد وكيل الوزارة جميع العيادات بالمركز والتأكد من تقديم كامل الخدمة الطبية للمواطنين بصورة جيدة، كما تفقد صيدلية المركز للتأكد من توفر العلاج اللازم للمرضى، وكذلك تفقد غرفة التعقيم والأشعة بالمركز .

وأثنى وكيل الوزارة على تواجد عيادة التركيبات، ومعمل التركيبات الثابتة والمتحركة بالطابق الأرضي بالمركز تخفيفا على كبار السن.

وخلال الزيارة، أشاد وكيل الوزارة بعيادة ذوي الهمم التي سيتم تجهيزها بالطابق الأرضي بالمركز، لخدمة مواطني محافظة البحيرة من ذوي الهمم، وسيتم تفعيلها الشهر الجاري.

يذكر أن مركز الأسنان بدمنهور يضم 9 عيادات بالدور الأول علوي لخدمات الخلع والحشو وعلاج اللثة، وعيادة بالدور الأرضي للتركيبات ، ملحق بها معمل التركيبات الثابتة ومعمل التركيبات المتحركة.

وفى نهاية جولته التفقدية للمركز، وجه وكيل الوزارة الشكر لجميع العاملين بالمركز و للدكتورة مدير عام إدارة الأسنان بالمديرية، على الجهد متميز المبذول من الجميع، ووجه كافة العاملين بالمركز على ضرورة العمل بجد وإخلاص، وحثهم على بذل مزيد من الجهد والإهتمام بتحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك فى إطار المتابعة الميدانية المستمرة لكافة المنشآت الصحية بمحافظة البحيرة، للتأكد من انتظام سير العمل والوقوف على جاهزية واستعدادات المستشفيات للعمل بأعلى كفاءة، والإطمئنان على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (1-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم