اعلان

تنسيق الكليات 2022.. أخر موعد لتسجيل رغبات المرحلة الثانية

تنسيق الجامعات الحكومية 2022
تنسيق الجامعات الحكومية 2022

أنطلق ماراثون تنسيق المرحلة الثانية منذ الخميس الماضي، عقب إعلان نتيجة المرحلة الأولى من تنسيق الكليات 2022، في مؤتمرًا صحفيًا للدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي الجديد؛ للبدء في المرحلة الثانية وتحديد الحدود الدنيا، ويقدم لكم «أهل مصر» أخر موعد لتسجيل رغبات المرحلة الثانية 2022.

الحدود الدنيا لتنسيق المرحلة الثانية 2022

وبلغ الحد الأدنى لتنسيق المرحلة الثانية لطلاب الشعبة العلمية 246 درجة 60%، بينما سجل الحد الأدنى لتنسيق المرحلة الثانية لطلاب الشعبة الأدبية 238 درجة 58%.

تحذيرات هامة لطلاب الثانوية العامة

وجه مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد العليا تحذيرا مهما لطلاب الثانوية العامة وما يعادلها من الشهادات المعادلة العربية والأجنبية والأزهرية والدبلومات الفنية، من التعامل مع أي صفحات على وسائل التواصل الاجتماعي في تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد العليا.

وقال مكتب التنسيق إن الصفحة الرسمية للتنسيق هي من خلال البوابة الإلكترونية للتنسيق، وليس لها أي صفحات على مواقع التواصل الاجتماعى.

وأشار مكتب التنسيق إلى أنه في حالة وجود أي استفسار أو سؤال يمكنك الاتصال من أي مكان في العالم برقم تليفون: 15999 الخط الساخن للتنسيق في مصر (سعر المكالمة العادى).

رابط تسجيل رغبات المرحلة الثانية

يمكن لطلاب الثانوية العامة التقديم في تنسيق المرحلة الثانية 2022، عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق من خلال الرابط التالي:

www.tansik.egypt.gov.eg

أخر موعد لتسجيل رغبات المرحلة الثانية

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أخر موعد لتسجيل الرغبات بـ تنسيق المرحلة الثانية 2022، غدا الإثنين الموافق 22/8/2022.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة