اعلان

"تراث مصر الجديدة" تعقد صالونا بمناسبة مؤتمر المناخ بشرم الشيخ

مبادرة مصر الجديدة
مبادرة مصر الجديدة
كتب : رضا خليل

أعلنت مبادرة تراث مصر الجديدة عقد أولى لقاءات صالون مصر الجديدة لموسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣ (السنة الـ١١٧)، بمناسبة مؤتمر المناخ المنعقد بشرم الشيخ COP27، إذ وجهت دعوة عامة لسكان الحي والمعنيين بقضايا البيئة والمناخ والعمران، لحضور الصالون .

قالت الصحفية عالية قاسم عضوالمبادرة، إن هذا التجمع من المقرر أن يدور حول ، "العمل المجتمعي لمواجهة تغير المناخ وتحديات تطبيق المعايير المستدامة ".

وذلك من خلال مناقشة ماذا يمكن أن يفعله السكان و الفاعلين لحي مصر الجديدة بما يؤثر إيجابياً على حياتنا اليومية.

وأضافت أن الصالون يستضيف عددا من الخبراء، للحديث في هذه القضية الهامة،وهم :الدكتورة ليلى إسكندر، الخبيرة الدولية في مجال إدارة البيئة والاستدامة ووزيرة الدولة لشئون البيئة ووزيرة التطوير الحضاري والعشوائيات سابقا، والدكتور أحمد الضرغامي، مسئول برنامج المناخ والخدمات الخاصة ببرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية وخبير النقل المستدام وعضو مبادرة تراث مصر الجديدة، والمهندسة نور الديب، مدير البرامج بمعهد سياسات النقل والتنمية.

واختتمت قاسم بأن اللقاء من المقرر أن يعقد، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءاـ ويديره وليد منصور، مدير برنامج المناخ والطاقة في مؤسسة فريديرش إيبرت الألمانية و عضو مبادرة تراث مصر الجديدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل