اعلان

وزير التعليم: دمج النشاط في البرنامج الدراسي يُساعد في اكتشاف الموهوبين

أهل مصر
الدكتور رضا حجازى
الدكتور رضا حجازى

أكد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن دمج النشاط في البرنامج الدراسي سيجعل المدرسة جاذبة وسيساعد في اكتشاف الموهوبين في المدارس، مضيفًا إن هذا سيحقق بهجة الأنشطة ومتعة التعلم.

وأكد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، خلال مؤتمر صحفي اليوم الخميس، أن وزارة الشباب سترسل لجانًا استكشافية لمتابعة تطبيق النشاط الرياضي على الطلاب في المدارس لتتولى اكتشاف الطلاب المتميزين رياضيًا ثم يتم التنسيق مع أولياء أمورهم لرعاية مواهبهم في مراكز الشباب.

وقال وزير التربية والتعليم: إنه سيتم تنظيم رحلات مدرسية لزيارة المشروعات القومية التي أنجزتها الدولة المصرية بحيث لا تكون الرحلات ترفيهية فقط وإنما تعليمية.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
امتحانات الثانوية العامة.. المستندات المطلوبة لدخول الاختبارات 2023