اعلان

ملك بدرجة رجل أعمال.. ما لا تعلمه عن وظيفة تشارلز الثالث

دار ضيافة للسياحة يمتلكها الملك تشارلز في رومانيا
دار ضيافة للسياحة يمتلكها الملك تشارلز في رومانيا
كتب : وكالات

على غرار الملوك الأرستقراطيين القدامى، حرص الملك البريطاني الجديد تشارلز الثالث على ممارسة هواياته خارج منصبه بإدارة الممتلكات الخاصة، التي تجعله رجل أعمال بجانب وظائفه السياسية .

والملك الذي جاء خلفا لوالدته الراحلة الملكة إليزابيث الثانية، من المعروف عنه انخراطه في مجالات أعمال مختلفة، تشمل مجال السياحة، إذ يمتلك تشارلز دار ضيافة متاحة للسياحة والمواطنين في رومانيا بمدينة ترانسيلفانيا.

هذا الفندق الذي اقتناه الملك تشارلز منذ عام 2006، يعرف باسم رسمي في المنطقة التي يقع بها هو Zalán Guesthouse بما يعني دار الضيافة التابع لأمير ويلز، في إشارة للمنصب الذي شغله الملك تشارلز قبل أن يتولى منصبه كملك متوج على عرش المملكة المتحدة.

والفندق يقع في قرية باسم Zalán تحتضنها مدينة ترانسيلفانيا، ويضم مجموعة من المباني المتجاورة، وتتبعها غابة صغيرة وحديقة تنمو بها العديد من أنواع الزهور المختلفة.

هذا الفندق التابع للملك تشارلز، يوفر أيضا جولات سياحية للنزلاء للتعرف على المنطقة المحيطة به، التي تعتبر من أقدم المواقع في دولة رومانيا.

وقالت مجلة "تايم أوت" إن قيمة الإقامة في هذا الفندق التابع للملك البريطاني، تبدأ من 157 يورو بما يعادل حوالي 148 دولارا لليلة الواحدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة