اعلان

الجمعة.. إيهاب الديك يخوض تجربة "المنصة" على قناة الشمس

إيهاب الديك يخوض تجربة "المنصة" على قناة الشمس
إيهاب الديك يخوض تجربة "المنصة" على قناة الشمس
كتب : أهل مصر

أعلنت شبكة قنوات الشمس انطلاق أولى حلقات برنامج "المنصة"، يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا، والذي يقدمه الإعلامي إيهاب الديك.

ويعد برنامج "المنصة" إحدى البرامج الاجتماعية الذي يتناول كل ما هو على الساحة المجتمعية من أخبار اقتصادية، وسياسية، ورياضية، وفنية، بجانب فقرة منفصلة لرصد شكاوى المواطنين، والفئات الأولى بالرعاية.

ويعتبر البرنامج ضمن البرامج التي تعمل على تهيئة الساحة الإعلامية لجذب المشاهدين ذات الفئات المجتمعية من العمال والفئات المختلفة من شرائح المجتمع المصري، بما يتناسب مع توجهاتهم اليومية.

ويعد الإعلامي إيهاب الديك، أحد الإعلاميين الشباب الذي وثق أكثر من تجربة في قنوات الحدث اليوم وراديو masr fm ودريم من خلال برنامج "المال والناس"، و ستوديو مصر والذي حققا نجاحا كبيرا أثناء عرضه.

وقال أحمد السيد، رئيس تحرير البرنامج، إن فكرة برنامج "المنصة"، جاءت لتكمل تجربة برنامج " المال والناس"، ولكن تم تعديل الاسم وفقا لتوجه السياسة التحريرية للبرنامج، التي تعمل على مخاطبة كل فئات المجتمع بشكل عام، والفئات الأولى بالرعاية بشكل خاص، لنصبح منصة صوت المواطنين والدولة معا.

وأضاف، أننا نخوض تجربة "المنصة" بعقلية خلق حلقة وصل ما بين المواطن والدولة، لنصبح صوت المواطن في كل حلقة، وصوت الوطن ومصالحه أيضا، لنساهم في رسم سياسة الجمهورية الجديدة في عقلية المشاهد، لنجعل المشاهد مطمئن بمسيرة الدولة الإصلاحية والعائد عليه من كل ذلك، لتظهر الصورة واضحة المعالم مابين المشاهد والدولة.

WhatsApp
Telegram