اعلان
اعلان

الرئيس السيسي يهنئ «أبو مازن» بذكرى العيد الوطني لفلسطين

الرئيس السيسي وأبو مازن
الرئيس السيسي وأبو مازن
كتب : أهل مصر

بعث الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، برقية تهنئة إلى الرئيس محمود عباس أبو مازن رئيس دولة فلسطين؛ بمناسبة الاحتفال بذكرى العيد الوطني.

السيسي يوفد الأمين برئاسة الجمهورية، إلى سفارة دولة فلسطين

كما أوفد الرئيس السيسى، محمد يحيى، الأمين برئاسة الجمهورية، إلى سفارة دولة فلسطين بالقاهرة للتهنئة بهذه المناسبة.

ويذكر أنه اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم مع اللواء السيد الغالي رئيس مجلس إدارة صندوق تكريم الشهداء، واللواء أحمد الأشعل المدير التنفيذي للصندوق'.

مزايا وخدمات لأفراد أسر المستفيدين من الصندوق

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الاجتماع تناول استعراض التقرير السنوي لنشاط صندوق تكريم الشهداء، وذلك بالتنسيق مع كافة جهات الدولة من وزارات وهيئات حكومية، بهدف تقديم أفضل المزايا والمبادرات الخدمية لصالح جميع فئات وأفراد أسر المستفيدين من الصندوق، فضلاً عن إجراءات تنمية موارد الصندوق وحوكمة آلياته المالية، وكذلك مستجدات عملية صرف التعويضات لأسر الشهداء والمصابين.

حصر شهداء مصر في كل الحروب

وقد وجه السيد الرئيس بقيام الصندوق بحصر دقيق لكل شهداء مصر في الحروب السابقة بدايةً من عام ١٩٤٨ لدراسة ضمهم إلى قوائم المستفيدين من مزايا وخدمات الصندوق، وذلك تقديراً من الوطن لأبنائه المخلصين وترسيخاً لقيم الوفاء لأسرهم.

صرف حافز مادي استثنائي لأسر الشهداء

كما وجه الرئيس السيسي بقيام صندوق تكريم الشهداء بصرف حافز مادي استثنائي لصالح الأسر والأفراد المستفيدة من الصندوق، وذلك بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، إلى جانب تعزيز الخدمات المقدمة من الصندوق لتشمل المزيد من المجالات الإضافية، كالتعليم والصحة والرعاية الاجتماعية وغيرها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كاف يُعلن مواعيد مباريات نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024