اعلان

أسعار الذهب عالميا.. الجميع يترقب اجتماع البنك الفيدرالي حول الفائدة

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم
كتب : أهل مصر

تراجعت أسعار الذهب عالميا خلال تعاملات، أمس الأربعاء 23 سبتمبر، مع ترقب المستثمرين لمحضر اجتماع البنك الفيدرالي الأمريكي، حيث يترقب المستثمرون صدور محضر اجتماع البنك الفيدرالي، والذي عقد أوائل الشهر الجاري، والمقرر صدوره في وقت لاحق اليوم، والذي قد يقدم أدلة على تخفيض وتيرة رفع أسعار الفائدة.

أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب عالميا

قال رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في كانساس سيتي، إستر جورج، حول أسعار الذهب عالميا، إن بنك الاحتياطي الفيدرالي قد يحتاج إلى رفع أسعار الفائدة إلى مستوى أعلى، مع الاحتفاظ بها هناك لفترة أطول؛ لمكافحة معدلات التضخم المرتفعة.

أسعار الذهب في المعاملات الفورية

كما تراجعت أسعار الذهب عالميا في التعاملات الفورية بنسبة 0.14% لتصل إلى 1737.35 دولار للأوقية، كما انخفضت عقود الذهب الآجلة تسليم ديسمبر المقبل بالنسبة ذاتها لتصل إلى 1737.5 دولار للأونصة.

سعر الذهب في الأقصر

كما سجل سعر الذهب في الأقصر ارتفاعا ملحوظا، خلال تعاملات أمس الثلاثاء، ليسجل عيار 21 الأكثر داولا في سعر الذهب في الأقصر 1365 جنيها أمس الاثنين، داخل محال الصاغة.

أسعار الذهب اليوم

سعر الذهب في شمال سيناء

وشهد سعر الذهب في شماء سيناء، أمس الأربعاء، ارتفاعا ملحوظا في سعر جرام الذهب، حيث بلغ سعر الذهب في شماء سيناء 1365 جنيها للجرام الواحد عيار 21 في محال الصاغة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)