اعلان

عضو الجالية المصرية في السعودية: مدينة المنصورة الجديدة نتاج سنوات من العمل المتواصل لصنع المستحيل

مدينة المنصورة الجديدة
مدينة المنصورة الجديدة
كتب : سها صلاح

أعرب محمد فودة عضو الجالية المصرية في السعودية، عن سعادته بافتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي لـ مدينة المنصورة الجديدة اليوم الخميس، مؤكدا على أن المدينة بنيت على أحدث طرز المعمار الحديث في العالم، وأضاف أنه كان هناك 5 سنوات من العمل المتواصل لإنجاز هذه المدنية الفاخرة الحضارية على ساحل المتوسط إنجازات، ومشروعات عملاقة تدل علي أن مصر ينتظرها مستقبل مشرق بالصبر والعزيمة والطموح والعمل نصنع المستحيل.

محمد فودة عضو الجالية المصرية في السعودية محمد فودة عضو الجالية المصرية في السعودية

المصريون في الخارج مستفيدون من المدن الجديدة

وأكد أن المصريون بالخارج مستفيدين سواء كان هدفهم استثمار مدخراتهم أوالسكن في مدن تباهي وتضاهي المدن التي سكنو وعاشو بها فترة أغترابهم لكي يشعر بالراحة والهدوء نظرا لما توفره هذه المدن من إمكانات هائلة.

ولفت إلى أن هذه المدن تعتبر أهم وسيلة للقضاء على العشوائيات ومساعدة الشباب على إيجاد سكن ملائم، مشددا على أن كل تلك الإنجازات نحن معها بالطبع كمصريين لأن كل ما يهمنا إن بلدنا تقام بها كل هذه المشروعات التنموية لدعم الاقتصاد والتنمية، لذلك نشد على يد الحكومة والرئيس عبدالفتاح السيسي من أجل كل هذه الجهود المبذولة.

مدينة المنصورة الجديدة

وافتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الخميس، مدينة المنصورة الجديدة التى تتوسط محافظات الدقهلية وكفر الشيخ ودمياط، وتأتي في إطار مجموعة المدن الذكية الجديدة التي شرعت الدولة فى تشييدها على امتداد رقعة الجمهورية .

وتعتبر مدينة المنصورة الجديدة، أحد شرايين التنمية فى ساحل مصر الشمالى، حيث تحتوي علي جميع المرافق والخدمات من مناطق حكومية وأسواق، ودور عبادة، ومناطق ثقافية وترفيهية، ومناطق خاصة بالمطاعم، وحدائق مركزية بإطلالة ساحلية على البحر المتوسط بطول 15 كيلو مترًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خلال ساعات.. تطبيق موازنة أكبر زيادة في الأجور والمرتبات