اعلان

قافلة طبية مجانية لخدمة قادرون باختلاف على مدار يومين بمحافظات القناة

جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات

انطلقت اليوم الخميس، قافلة طبية لذوي الاحتياجات الخاصة بمحافظات الإسماعيلية والسويس وبورسعيد، وذلك على مدار يومين، بتمويل البنك الأهلي المصري، ورعاية محافظ الإسماعيلية، وحضور اللواء هشام الطويل السكرتير العام المساعد للمحافظة والقيادات التنفيذية.

يأتي ذلك في ظل الشراكة الاستراتيجية بين البنك الأهلي المصري، مع مؤسسة مصر الخير كذراع تنفيذي، واستمراراً لدورهم وجهودهم في خدمة القادرون باختلاف، وتوفير كافة سبل الرعاية والاهتمام بهم.

تنفيذ 14 قافلة طبية لذوي الاحتياجات الخاصة

ومن جانبها، أكدت نيرمين شهاب الدين رئيس قطاع التنمية المجتمعية بالبنك الأهلي المصري، إن البنك الاهلي دائما سباق في خدمه أهل مصر وبالأخص القادرون باختلاف ومن خلال شراكتنا مع مؤسسة مصر الخير تم تنفيذ 14 قافلة طبية في جميع التخصصات لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة في مختلف محافظات الجمهورية، مؤكدة علي حرص البنك المستمر لدعم القادرون باختلاف.

جانب من الفعاليات

شراكة بين مصر الخير والبنك الأهلي

وأعربت أمل مبدى المدير التنفيذي لتنمية الموارد بمؤسسة مصر الخير، عن سعادتها البالغة باستمرار التعاون الوثيق مع البنك الأهلي المصري 'الشريك الاستراتيجي' للمؤسسة في العديد من المجالات، فنحن شركاء في طريق طويل من التعاون لتحقيق النفع والخير وحياة أفضل لكافة المستحقين.

وقالت 'مبدى'، إن إطلاق القافلة الطبية لخدمة القادرون باختلاف بمحافظات القناة، يأتي انطلاقاً من حرص البنك الأهلى المصرى ومؤسسة مصر الخير على الاهتمام وتقديم كافة سبل الرعاية الصحية اللازمة لهم، إيماناً بضرورة تذليل كافة العقبات أمامهم في ظل الجمهورية الجديدة التى أسسها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

جانب من الفعاليات

تخصصات طبية مختلفة

وقالت الدكتورة عفاف الجوهري، رئيس قطاع الصحة بمؤسسة مصر الخير، إن القافلة الطبية للقادرون باختلاف بتمويل البنك الأهلي المصرى وبتنفيذ كامل من مؤسسة مصر الخير بمحافظات القناة؛ شملت تقديم خدمات طبية والكشف الطبي (باطنة – عظام – قلب - أنف وأذن – جلدية – مسالك – جراحة - مخ وأعصاب ونفسية - رمد - سمعات طبية -أطراف صناعية - كراسي متحركة)، وتضم مجموعة من الأطباء والفنيين المدربين على أعلى مستوى للتعامل مع الحالات ذوي القدرات الخاصة.

فقرات ترفيهية

وأوضحت رئيس قطاع الصحة بمؤسسة مصر الخير، أن القافلة الطبية مستمرة على مدار يومي 1و2 ديسمبر الجاري، وشملت أيضاً تنفيذ فقرات ترفيهية كالرسم والتلوين وعرائس متحركة وحكايات أطفال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مدير المستشفى الكويتي جنوب غزة: رفح الفلسطينية تمر بكارثة صحية كبيرة والمكان يعج بالجرحى