اعلان

امتحانات الفصل الدراسي الأول 2023.. موعد امتحانات الأول والثاني الثانوي

 امتحانات الصفين الأول والثانى الثانوى
امتحانات الصفين الأول والثانى الثانوى
كتب : أهل مصر

بدأت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، استعداداتها لعقد امتحانات الفصل الدراسي الأول 2023، لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي .

امتحانات الصفين الأول والثاني الثانويأرشيفية

تسجيل استمارة الأول والثاني الثانوي

ووجهت الوزارة خطابا للمديريات التعليمية، بشأن تسجيل استمارة الصفين الاول والثانى الثانوى 2022/2023 وشددت الوزارة على المدارس الثانوية بضرورة متابعة انتهاء الطلاب من تسجيل الاستمارة الإلكترونية الخاصة بتدقيق بياناتهم المسجلة على قاعدة البيانات، بعد الانتهاء من استلام وتفعيل البريد الإلكترونى الموحد الخاص بكل طالب من خلال الرابط وذلك فى موعد غايته الأحد 11 ديسمبر الجارى.

موعد امتحانات نصف العام للصفين الأول والثاني الثانوي

وحسبما أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تشير الخريطة الزمنية عن امتحانات الفصل الدراسي الأول أنه قد تبدأ امتحانات نصف العام 2023 لطلاب صفوف النقل، من الصف الرابع الابتدائي وحتى الشهادة الإعدادية وطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، خلال الفترة من 14 يناير 2023، وحتى الخميس 26 يناير 2023 .

امتحانات الصفين الأول والثاني الثانويأرشيفية

نظام أسئلة امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن امتحانات الترم الأول للصفين الأول والثاني الثانوي أنها ستشتمل على أسئلة اختيار من متعدد MCQ بنسبة 85% باستخدام التابلت، أما الأسئلة المقالية القصيرة Short say ستكون ورقية ونسبتها 15% من الامتحان وفق طبيعة كل مادة دراسية.

وأوضحت الوزارة أنه لا حقيقة لما تم تداوله بشأن أن امتحانات الفصل الدراسي الأول لا تحتوى على منهجي أكتوبر ونوفمبر بل تشمل الامتحانات منهج الفصل الدراسي الأول جميعه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً