اعلان

القوات المسلحة: نتابع واقعة مستشفى قويسنا..ونحترم سيادة القانون

أهل مصر
القوات المسلحة
القوات المسلحة

أصدرت القوات المسلحة بيانا منذ قليل، أكدت خلاله أنها تتابع عن كثب ما أُثير بمواقع التواصل الاجتماعى بشأن واقعة مستشفى قويسنا المركزى.

واقعة مستشفى قويسنا

وأكدت على كامل احترامها لمبدأ سيادة القانون، وأهابت بالجميع تحرى الدقة والانتظار لحين انتهاء التحقيقات. وزير الصحة في مستشفى قويسنا

وزار الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة، مستشفى قويسنا بمحافظة المنوفية، وعقد اجتماعا مع الأطقم الطبية الذين تعرضوا للضرب، في حادث الاعتداء على الممرضات والطاقم الطبي بمستشفى قويسنا العام إنه غير مقبول قيام أي شخص بالتعدي على المنشآت الطبية، والتعدي علي الأطقم الطبية بداخلها مؤكدًا انه لا أحد فوق القانون.

وأضاف وزير الصحة أنه يتابع بنفسه كافة الإجراءات القانونية والتحقيقات الخاصة بواقعة الاعتداء على طاقم التمريض ، فضلا عن اننا ننتظر قانون المسئولية الطبية والذي سيتم إصداره قريبًا لحماية الأطقم الطبية.

وكان قد تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، فيديو يظهر اعتداء بعض الأشخاص على أفراد التمريض داخل مستشفى قويسنا المركزى بمحافظة المنوفية، ليتطور الأمر بعدها إلى مشاجرة بين الطرفين بالعصي.

وأظهر الفيديو المتدوال علي مواقع التواصل الاجتماعي، قيام عدد من الأشخاص بالتعدى على طاقم التمريض داخل مستشفى قويسنا المركزى ومن ثم تطور الأمر لمشاجرة وصراخ وهرج كبير داخل صالة المستشفى.

ومن جانبه، قال مصدر أمنى بمديرية أمن المنوفية، إنه يتم الآن فحص الفيديو المتداول علي "فيسبوك"، وتحديد أطراف الخلاف لسؤالهم عن الواقعة وملابساتها، مؤكدًا أن الأمر مازال قيد التحقيق.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً