اعلان

رئيس الوزراء يوجه بمتابعة تنفيذ قرار إلزام المحال بإعلان أسعار السلع

مصطفى مدبولي رئيس الوزراء
مصطفى مدبولي رئيس الوزراء
كتب : أهل مصر

وجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، جميع الجهات المعنية في الدولة، بمتابعة تنفيذ قرار إلزام المحال بإعلان أسعار السلع.

منافذ بيع مخفضة لبيع السلع

وشدد رئيس الوزراء، خلال اجتماع الحكومة الذي عقد اليوم الثلاثاء، لمتابعة توافر السلع الغذائية، والاستعداد لشهر رمضان، على قيام اتحاد الغرف التجارية بالتنسيق مع اتحاد الصناعات، والإعلان عن أسعار السلع الأساسية والاستراتيجية، وكذا البدء الفوري في إعداد منافذ بيع السلع بأسعار تقل عن السوق، ومعارض أهلا رمضان، مع ضمان أن تغطي جميع مناطق الجمهورية، لا سيما المناطق النائية والأكثر احتياجا.

من جهته أكد وزير التموين علي المصيلحي، أن الدولة تعمل على زيادة الإتاحة من خلال استمرارية الإنتاج دون انقطاع، وتوفير المواد الخام اللازمة لهذا الغرض، مشددا على البدء الفوري في تحديد أماكن المنافذ، التي ستبيع السلع بأسعار تقل عن سعر السوق.

أهم اجتماعات وقرارات مجلس الوزراء خلال أسبوع - الأسبوع

اجتماع الحكومة

تجدر الإشارة إلى أن الاجتماع شهد حضور كل من: الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، والمهندس أحمد سمير، وزير التجارة والصناعة، والمهندس محمد السويدي، رئيس اتحاد الصناعات، واللواء خالد الجزار، مدير إدارة التخطيط بجهاز مشروعات الخدمة الوطنية، واللواء عصام عزب، نائب مساعد وزير الداخلية للأمن الاقتصادي، والمهندس طارق توفيق، نائب رئيس اتحاد الصناعات المصرية، والمهندس أيمن حسام، رئيس جهاز حماية المستهلك، والدكتور محمود ممتاز، رئيس جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية.

كما حضر أيضا كل من: محمد المصري، نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، وعادل ناصر، نائب رئيس اتحاد الغرف التجارية، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة، والدكتور علاء عز، الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية، والدكتورة رنا جمال، نائب رئيس غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات، ومسئولي الجهات المعنية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير الكويت يصل مطار القاهرة للقاء السيسي