اعلان

محافظ القاهرة في جولة مفاجئة للأحياء الشمالية لإعادة الانضباط لشوراع العاصمة

  محافظ القاهرة أثناء الجولة
محافظ القاهرة أثناء الجولة
كتب : رضا خليل

قام اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بجولة مفاجئة بعدد من أحياء المنطقة الشمالية لمتابعة إعادة الانضباط لشوارع العاصمة.

وشدد محافظ القاهرة خلال الجولة على رؤساء الأحياء بتكثيف حملات إعادة الوجه الحضاري للعاصمة مؤكدا ضرورة التواجد الدائم بالشارع والتفاعل المباشر مع شكاوى المواطنين وإيجاد الحلول السريعة لها وتكثيف الحملات اليومية المفاجئة للقضاء على كل المظاهر السلبية بالشوارع بالتنسيق مع شرطة المرافق.

كما شدد محافظ القاهرة على رفع كفاءة النظافة بالشوارع ومراجعة الإنارة والرصف، واستكمال البردورات وإزالة الإشغالات والمواقف العشوائية .

رافق المحافظ فى جولته د. حسام الدين فوزى نائب المحافظ للمنطقة الشمالية وعدد من قيادات المحافظة.

محافظ القاهرة أثناء الجولة

جولة مفاجئة بالمجمعات الاستهلاكية

كما أجرى اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، جولة مفاجئة على المجمعات الاستهلاكية والأسواق والمخابز بعدد من أحياء القاهرة، لمتابعة توافر السلع والمواد الغذائية بأسعار مناسبة.

وأكد محافظ القاهرة، خلال الجولة على اهتمام الدولة بتوفير السلع للمواطنين بسعر مناسب وجودة عالية، مشيرًا إلى أنه سيتم نشر منافذ بيع السلع بأسعار مخفضة في معارض أهلا رمضان، في كافة أحياء العاصمة خاصة المناطق الأكثر احتياجًا، مع متابعة إلتزام التجار بالإعلان عن الأسعار لجميع السلع المباعة، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية.

وشدد محافظ القاهرة، على ضرورة الإعلان عن الأسعار في أماكن ظاهرة للمستهلكين، إضافة إلى الإعلان عن نسبة التخفيض على السلع المعروضة.

أفران إنتاج الخبز المدعم

كما شدد محافظ القاهرة على تكثيف الرقابة على أفران إنتاج الخبز المدعم الذى يباع للمواطنين بـ 5 قروش والتأكد من وزنه وجودته ومطابقته للمواصفات.

والتقى محافظ القاهرة خلال جولته بعدد من المواطنين وحرص على الاستماع لآرائهم حول مدى توافر السلع الغذائية بالأسواق، وجودتها مؤكدًا على استمرار الحملات الرقابية والتموينية على الأسواق، والمحال لضبط الأسعار، والتأكد من توافر جميع السلع والمواد الغذائية بالجودة المناسبة.

وشدد محافظ القاهرة، على رؤساء الأحياء بالتنسيق مع مديرية التموين ومباحث التموين لتكثيف الحملات لإحكام الرقابة التموينية على الأسواق والسلع والمواد الغذائية والمخابز لمنع احتكار السلع أو محاولات البعض رفع أسعارها دون مبرر بهدف استغلال المواطنين، والتأكد من انضباط الأسعار وجودة المعروض من السلع ومطابقتها للمواصفات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً