اعلان

عبير فؤاد: الدول لها أبراج مثل الإنسان ومصر برج الجوزاء

ابراج
ابراج
كتب : أهل مصر

قالت عبير فؤاد ، خبيرة الأبراج، إن الدول لها أبراج مثل الإنسان ومصر برج الجوزاء وأمريكا برج السرطان وستكون فى حالة صعبة للغاية فى عام 2023، مشيرة إلى أن الرئيس الامريكي جوبايدن سيكون لدية ضغوطا كبيرة فى العام الجديد.

ابراجأرشيفية

توقعات الأبراج 2023

وأضافت 'فؤاد'، خلال حوارها مع الإعلامية إنجي أنور، ببرنامج 'مصر جديدة '، المذاع على فضائية 'etc' اليوم الثلاثاء ، أن الشعب الفرنسي ليس سعيدا بـالرئيس الفرنسي ماكرون وغاضب جدا من سياساته بسبب أزمة الطاقة، متوقعة بإنقلاب فى فرنسا فى عام 2023 .

وتابعت: 'المملكة العربية السعودية سيكون لها صعودا كبيرا فى 2023 وستسيطر فى العام الجديد على كافة الأصعدة، خاصة ولى العهد السعودي محمد بن سلمان سيكون له حظ كبير فى 2023، متوقعة حظا سيئا لإيران ورئيسها، وممكن يكون هناك تغيير في الرئاسة في إيران'.

هؤلاء الأكثر حظا في 2023

قالت عبير فؤاد خبيرة الأبراج، إن هناك نفورًا جذريا في شكل العالم خلال عام 2023، مشيرة إلى أن توقعات الأبراج تشير إلى ارتفاع أسعار الذهب خلال العام الجديد.

وأشارت 'فؤاد'، خلال حوارها مع الإعلامية إنجي أنور، ببرنامج 'مصر جديدة '، المذاع على فضائية ' etc' اليوم الثلاثاء، إلى أن الفنان كريم عبد العزيز وأحمد عز وعمر دياب وسمية الخشاب وإيمي سمير غانم الأكثر حظًا فى عام 2023 .

وتابعت: 'الحظ سيلعب أكثر مع النجم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر في عام 2023'، مشيرة إلى أن الملياردير إيلون ماسك مالك تويتر سيحقق مكاسب كبيرة فى عام 2023.

WhatsApp
Telegram