اعلان

لميس الحديدي عن التوقعات الاقتصادية لـ2023: الأسوأ لم يأت بعد (فيديو)

لميس الحديدي
لميس الحديدي
كتب : أهل مصر

أكدت الإعلامية لميس الحديدي، أنه رغم البوادر والمؤشرات أنه ربما يبدأ التضخم في الهدوء بعض الشيء والاستقرار إلا أن كل التوقعات الاقتصادية تشير إلى أن الأسوأ لم يأت بعد.

لميس الحديدي: مؤشرات مؤلمة للعام المقبلوقالت لميس الحديدي، خلال تقديم برنامجها 'كلمة أخيرة' المذاع على قناة 'أون': 'السنة اللي جاية شكلها إزاي.. رغم البوادر والمؤشرات، لكن التوقعات الاقتصادية تقول إن الأسوأ لم يأت بعد.. كلها مؤشرات مؤلمة'.

وأضافت لميس الحديدي: 'نتمنى ربنا يخلف هذه المؤشرات ولكننا جزء من هذا العالم، ونعيش الأحداث الجارية، والتضخم العالمي'.

وتابعت لميس الحديدي: 'النظرة التشاؤمية للاقتصاد العالمي، وفقاً لتقديرات المؤسسات الدولية، خاصة الأزمة الروسية الأوكرانية، والأحداث الأخرى التي ترى أن عام 2023 هو الأسوأ'.

احتفال الكاثوليك بـ أعياد الميلاد

واستهلت لميس الحديدي حلقتها محتفلة ببدء أعياد الميلاد حول العالم للجالية الكاثوليكية التي تصادف ليلة 25 ديسمبر، قائلة: 'رغم أنها كانت سنة صعبة ملحقناش نفوق من جائحة كورونا ضربتنا وضربت العالم الحرب الروسية الأوكرانية، لكن متفائلين'.

وأكملت 'الحديدي'، أن معدلات التضخم في أعلى مستوياتها إضافة أسعار الطاقة والحبوب، لافتة إلى ارتفاع الأسعار بشكل غير مسبوق في العالم كله.

وظهرت الحديدي في استوديو برنامج 'كلمة أخيرة' الذي حمل زينة رأس السنة، وعلقت الحديدي على زينة الاستوديو مازحة: 'زينة جميلة بس العلب فاضية مش هدايا.. سانتا كلوز ماجاش السنة دي بسبب ظروف العالم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية