اعلان

خلال احتفالية قادرون باختلاف.. عمرو يوسف يكشف عن موقف طريف بينه وبين المذيعة رحمة خالد

الرئيس السيسي في حفل قادرون باختلاف
الرئيس السيسي في حفل قادرون باختلاف
كتب : أهل مصر

كشف الفنان عمرو يوسف، عن موقف طريف بينه وبين المذيعة رحمة خالد من ذوي الهمم، وذلك خلال احتفالية قادرون باختلاف، بحضور الرئيس السيسي، قائلا: 'قالتلي يا ريس اننا مكناش عارفين موعد الحفل فالمفروض إنهم كانوا مسافرين لزيارة أخيها، وعندما علموا بموعد الحفلة لغوا التذاكر، قائلة: يعني الريس يجيلي وأنا مجيش'.

السيسي قادرون باختلاف

وفي نفس السياق، قدمت المذيعة من ذوي القدرات الخاصة رحمة خالد، مشهد وفقرة إذاعية مع الفنان عمرو يوسف، وذلك خلال احتفالية قادرون باختلاف، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقالت المذيعة رحمة خالد: 'عمرو يوسف هو الفنان سفير الاتحاد المصري الرياضي للإعاقات الذهنية من 2014 وحتى الآن'.

وشكرت الرئيس السيسي، قائلة: 'شكرًا ياريس شهر ديسمبر يؤكد أن بقا لينا مكان، ووجودك معانا بيدينا مكان، وإن شاء الله السنة الجاية تكون معانا، واحنا المصريين حظنا كويس إن لينا رئيس إنسان زي حضرتك'.

ومن جانبه، رد الرئيس السيسى، معقبا: 'يا رحمة إنتي بقيتي مذيعة جبارة جدًا، اللي ملوش حظ اللي ميحبكوش'.

احتفالية قادرون باختلاف

عبر الرئيس عبد الفتاح السيسي عن سعادته بلقاء المذيعة من ذوي الإعاقة رحمة، خلال فعاليات مبادرة 'قادرون باختلاف'

وقال 'السيسي': 'إنتي يا رحمة مذيعة جبارة جدًا ما شاء الله عليكي.. واللي ملوش حظ اللي ميحبكمش'، لترد عليه رحمة قائلة: 'احنا المصريين حظنا كويس إن بقى لينا رئيس إنسان زي حضرتك'.

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال احتفالية «قادرون باختلاف»، في نسخته الرابعة والمقام تحت شعار لينا مكان، فيلميًا تسجيليًا عن مرور 3 سنوات عن انطلاق مبادرو قادرون باختلاف.

وانطلقت اليوم الأربعاء، النسخة الرابعة من احتفالية ذوي الهمم «قادرون باختلاف» تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة، تحت مسمي 'لينا مكان'.

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد قليل، احتفالية 'قادرون باختلاف'، في نسختها الرابعة لأصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة.

وكان في استقبال الرئيس عدد من الوزراء والمسئولين، وشيخ الأزهر الإمام أحمد الطيب، والبابا تواضروس الثاني.

ويقام الحفل تحت شعار «لينا مكان»، بعد أن أصبح الأفراد ذوو الهمم لهم مكان في الجمهورية الجديدة، والمجتمع أصبح قادرًا على التعامل مع تواجدهم في جميع المجالات على عكس المكانة الضعيفة التي كانوا يعاملون بها قبل ذلك.

WhatsApp
Telegram