اعلان

وزارة التضامن تطلق المعرض العربي للأسر المنتجة بالتعاون مع جامعة الدول العربية

مؤتمر وزيرة التضامن الاجتماعي
مؤتمر وزيرة التضامن الاجتماعي

بدأت منذ قليل فعاليات المؤتمر الصحفي، الخاص لإعلان تفاصيل المعرض العربي للأسر المنتجة بالتعاون مع جامعة الدول العربية، والذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وتنظمه وزارة التضامن الاجتماعي، وجامعة الدول العربية.

ومن المقرر أن تكشف الدكتورة نيفين القباح، وزيرة التضامن الاجتماعي، خلال المؤتمر كافة التفاصيل الخاصة بالمعرض ومدة إقامته والدول المشاركة والفعاليات التي ستقام على هامشه.

المعرض الدائم للأسر المنتجة المصرية

يذكر أن، وزيرة التضامن الاجتماعي، افتتحت المعرض الدائم للأسر المنتجة المصرية تحت شعار 'ديارنا للتراث المصري'، في سوق المرفأ بإمارة دبي، نوفمبر الماضي، لعرض منتجات الأسر المنتجة المصرية، رفقة حصة بنت عيسى بوحميد، وزيرة تنمية المجتمع بالإمارات، والذي امتد لنحو 3 أيام، من 17 إلى 19 نوفمبر 2022.

مؤتمر وزارة التضامن

افتتاح مكتب السجل المدني بمقر ديوان وزارة التضامن

وافتتحت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، مكتب السجل المدني بمقر ديوان عام وزارة التضامن الاجتماعي، والذي يأتي في إطار التعاون مع قطاع الأحوال المدنية بوزارة الداخلية، وذلك بحضور اللواء عمرو محلب وكيل قطاع الأحوال المدنية بوزارة الداخلية واللواء محمود نصار رئيس الجهاز المركزي للتعمير التابع لوزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة.

وحرصت وزيرة التضامن الاجتماعي والحضور على تفقد مكتب السجل المدني بديوان عام وزارة التضامن الاجتماعي، مؤكدة أن الوزارة تهدف إلي تقديم كافة الخدمات للمستفيدين من برنامج الدعم النقدي وذوي الإعاقة والأطفال كريمي النسب والمسنين وأصحاب المعاشات المترددين علي الوزارة، وذلك في إطار التيسير علي المواطنين لاستكمال بياناتهم أو تصحيحها حال وجود أخطاء في بيانات الأرقام القومية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باير ليفركوزن و أتالانتا (0-2) بنهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | جوووووووووول ثاني لـ أتالانتا