اعلان

التضامن: المعرض العربي للأسر المنتجة ينطلق 5 يناير.. ونستهدف إقامة 20 معرضًا هذا العام

اجتماع وزيرة التضامن
اجتماع وزيرة التضامن

وجهت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتور نيفين القباج، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، وحرمه السيدة انتصار السيسي، لدعمهم الدائم للأسر المنتجة، والأكثر احتياجا.

جاء ذلك خلال فعاليات المؤتمر الصحفي، الخاص بإعلان تفاصيل المعرض العربي للأسر المنتجة، والذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وتنظمه وزارة التضامن الاجتماعي، وجامعة الدول العربية.

اجتماع وزير التضامن

وأضاف وزيرة التضامن الاجتماعي، أن المعرض العربي للأسر المنتجة ينطلق يوم 5 يناير الجاري، ومن المستهدف إقامة 20 معرض هذا العام.

وأشارت وزيرة التضامن، إلى أن هناك تسهيلات لذوي الإعاقة داخل المعرض، وأماكن مخصصة للأطفال، وتقديم دعم فني من خلال المدربين بمختلف الأنشطة، مؤكدة على دور بنك ناصر للإقراض الميسر للأسر الأكثر احتياجا.

وتابعت: الوزارة تسعى للشراكة مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، لدعم المشروعات الصغيرة، كما سيتم إقامة ندوات على هامش المعرض، حتى يكون هناك ثراء وتكامل بدلا من التنافسية.

وأكدت وزيرة التضامن، أن المعرض يتم بالشراكة مع وزارات الصناعة والتجارة وزارة الشباب، ووزارة السياحة، والمجلس القومي للمرأة، لافتة أن الندوات التي تناقش على هامش المؤتمر هدفها الشراكة وتشغيل أكبر عدد ممكن من العارضين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً