اعلان

شيبسي بطعم رجول الفراخ والرنجة يشعل منصات التواصل الاجتماعي

شيبسي بطعم رجول الفراخ
شيبسي بطعم رجول الفراخ
كتب : أهل مصر

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة، صورًا لكيس شيبسي مكتوب عليه بطعم «رجول الفراخ»، وأخر بطعم «الرنجة»، وأثارت الصورة الجدل عبر منصات التواصل المختلفة.

شيبسي بطعم رجول الفراخ

وانتشرت صورة كيس الشيبسي المدون عليها أنها بطعم الرنجة من شركة الشيبسي بشكل كبير، كما تصدرت محركات البحث جوجل. شيبسي بطعم الرنجة

ولم تعلن شركة شسيسي عن إصدار أي نكهات جديدة، ولا يوجد أي مصادر رسمية لهذه الصور، ولكن صور الأكياس المصممة بنكهة الرنجة ورجول الفراخ انتشرت وتصدرت محركات البحث في الساعات الماضية.

فوائد أرجل الفراخ

وكان المعهد القومي للتغذية، التابع لوزارة الصحة والسكان، استعرض فوائد أرجل الفراخ التي تعد بدائل غذائية غنية بالبروتين واقتصادية من الناحية المادية، في ظل ارتفاع أسعار الفراخ واللحوم.

وأوضح المعهد القومي للتغذية، في منشور له على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، أن من المصادر غير المكلفة والغنية بالبروتين هي أرجل الفراخ.

وأضاف المعهد القومي للتغذية، أن من فوائد أرجل الفراخ أنها غنية بالبروتين، والسعرات الحرارية ولكن بصورة معتدلة، فعند إزالة الجلد توفر أرجل الفراخ 106 سعرات حراري.

تغطية قوية على مدار الساعة

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي ينعي وفاة الفنان صلاح السعدني