اعلان

شغال بكامل طاقته.. التعليم: رابط جديد لامتحانات الطلبة المصريين بالخارج

الامتحانات
الامتحانات
كتب : اهل مصر

أكد شادي زلطة المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، أن ما حدث أمس وأول أمس من مشاكل تقنية لامتحانات المصريين بالخارج دفع الوزارة للقيام بجهود ضخمة لتوفير الاجراءات المناسبة للطلاب في الخارج.

وأضاف 'زلطة'؛ خلال تصريحات تلفزيونية مساء أمس الأحد، أن الوزارة اتخذت إجراءات عاجلة وحددت طرق أكثر دقة لحل تلك المشكلة، مشيرا إلى أنها وفرت رابطا عبر الموقع الإلكتروني لأبنائنا في الخارج عن طريق تحميل الامتحان وورق الإجابة وعلى مدار اليوم؛ تجنباً للضغط أو أي مشكلة تقنية مع فروق التوقيت.

رابط جديد للامتحانات

وأوضح المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، أن الوزارة تتيح للطلاب رابطا جديدا لامتحانات الطلبة المصريين بالخارج، معلقا: 'شغال بكامل طاقته ومتاح للطلبة المصريين بالخارج حل الامتحان في أي وقت'.

اعتذار التربية والتعليم للطلاب المصريين بالخارج

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الاعتذار لأبنائنا من الطلاب المصريين في الخارج نظرًا للمشكلات التقنية المتكررة التي واجهت المنصة الإلكترونية للامتحانات منذ أمس السبت، بسبب كثافة الدخول على المنصة.

وقال بيان صادر عن الوزارة، اليوم الأحد، إنه تيسيرًا على أبنائنا الطلاب في الخارج، تعلن وزارة التعليم أنه تم إتاحة رابط جديد عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بأبنائنا في الخارج يقوم من خلاله الطلاب بتحميل الامتحان وورقة الإجابة، بعد اختيار المرحلة التعليمية والصف الدراسي، على مدار اليوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة