اعلان

وزير التربية والتعليم: نسبة كبيرة من الإناث حوامل ومش عارف أعينهم إزاي

أهل مصر
وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

أعلن وزير التربية والتعليم، رضا حجازي أن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، انتهى من اختبار مميكن اجتازه 27 ألف ينقصهم تدريب تربية عسكرية لبدء العمل.

وزير التربية والتعليم

وقال الوزير في كلمته بالجلسة العامة لمجلس الشيوخ: "تقابلني مشكلة هي إن نسبة كبيرة من الإناث حوامل ومش عارف إزاي هعينهم بعد كده"،

واستكمل: "مادام المعلم نجح في امتحان التنظيم والإدارة، فإنه احتفظ بحقه في التعيين ضمن مسابقة الـ30 ألف، ممكن ألحقه بالعمل في الدورة الحالية أو الدورة اللاحقة لكن حقه يحتفظ به".

تسريبات أسعار مجموعات دعم الطلاب

وقال د. رضا حجازي وزير التربية والتعليم: "هناك تسريبات طلعت بأن سعر الحصة في مجموعات الدعم للطلاب بـ150 جنيها، وأقول ردا على ذلك حرام عليكم".

وأكد "الوزير" العمل بحد أدنى 20 جنيها، وحد أقصى 80 جنيها، في مجموعات دعم الطلاب، ومن يقرر ذلك هو مدير الإدارة ومجلس الأمناء، لافتا إلى أن المعلم سيحصل على 80% من ثمن الحصة، و5% النقابة، و55% لصيانة المدرسة.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، أثناء الرد على طلبات مناقشة عامة بشأن النهوض بالعملية التعليمية.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً