اعلان

شيخ الأزهر مهنئًا الرئيس السيسي بذكرى ثورة 25 يناير: فصل جديد في تاريخ النضال المصري

شيخ الأزهر
شيخ الأزهر
كتب : أهل مصر

تقدم الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ووزارة الداخلية: قيادةً وضباطًا وأفرادًا، وجموع الشعب ‏المصري، بمناسبة عيد الشرطة وذكرى ثورة 25 يناير.

وأعربُ الأزهر الشريف عن اعتزازه وتقديره لما قدَّمه رجال الشرطة البواسل في ملحمة الإسماعيلية من تضحياتٍ غالية وبذلوا أرواحَهم في سبيل حفظ الأمن والاستقرار والدفاع عن الوطن، فسطَّروا بذلك صفحة من صفحات الشرف والفخر في التاريخ المصري، لتظل هذه الذكرى تاريخًا تتجدد معه عزيمة المصريين كل عام من أجل العمل والبناء والعطاء للوطن.

الرئيس السيسي

ثورة 25 يناير المجيدة فصل جديد في تاريخ النضال المصري

كما هنأ الأزهرُ الشريف الرئيس وجموع المصريين بذكرى ثورة 25 يناير المجيدة، التي كتبت فصلًا جديدًا في تاريخ النضال المصري والسعي نحو النهوض بالوطن، سائلًا المولى -عز وجل- أن يوفق رئيسنا إلى مواصلة مسيرة البناء والتنمية، وأن يهيئ لمصرنا كل أسباب الرخاء والاستقرار، وأن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء.

رئيس الإنجيلية يهنأ الرئيس السيسي في ذكرى عيد الشرطة و25 يناير

وهنأ الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، الرئيس عبدالفتاح السيسي، والشعب المصري بمناسبة عيد الشرطة المصرية الحادي والسبعين، وحلول الذكرى الثانية عشرة لثورة ٢٥ يناير.

وجاء في نص البرقية: 'بالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن أعضاء المجلس الإنجيلي العام ورؤساء المذاهب الإنجيلية، وأعضاء هيئة الأوقاف الإنجيلية بمصر، يسعدني -ونحن نحتفل بعيد الشرطة المصرية، وذكرى ٢٥ يناير- أن أبعث لسيادتكم والشعب المصري العظيم خالص التهنئة بهذه المناسبة العظيمة التي نعتز بها جميعًا، والتي تذكرنا بتضحيات أبطالنا من رجال الشرطة الأوفياء، ودورهم الوطني في حماية أمن مصر وشعبها العظيم، ونحن نفخر دائمًا بتفاني وإخلاص رجال الشرطة المصرية، وتطلع جهاز الشرطة الدائم لتحقيق مستقبل أفضل للمصريين'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً